الخميس , أكتوبر 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / من بطولة باسل الخياط وأمل بوشوشة: مسلسل “النحات” يستقطب فضول ومتابعة الجمهور في أولى حلقاته

من بطولة باسل الخياط وأمل بوشوشة: مسلسل “النحات” يستقطب فضول ومتابعة الجمهور في أولى حلقاته

وقعت النجمة أمل بوشوشة رفقة النجم السوري باسل خياط، حضورهما في الموسم الدرامي الرمضاني 2020، من خلال عمل مشترك يحمل عنوان “النحّات” وهو من تأليف بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي السميري وإنتاج شركة ” isee media ” للمنتج إياد الخزوز، حيث يبث المسلسل على قناة أبو ظبي، حيث نالت أولى الحلقات الاستحسان من طرف المتابعين، ونمت فيهم شغف المشاهدة.

المسلسل الذي كان قد أثثار مخاوف الجمهور العريض، من مغبة عدم عرضه خلال الشهر الفضيل الذي جمد تصويره بسب فيروس “الكورونا”، ليستأنف التصوير بع ايام ويتم الانتهاء من تصوير الجزء الأوّل من مُسلسل “النحّات”، والذي صوّر في بيروت بلبنان.

وتم الاكتفاء بجزء أوّل من المسلسل في الوقت الراهن، حتى لا تتأثر جودة المادة المقدمة بالظروف الراهنة، على أن يُستكمل تصوير الحلقات الباقية عند تحسّن الأجواء العامّة.

وتدور أحداث مسلسل النحات في إطار اجتماعي رومانسي ويسرد المسلسل قصة شاب سوري يعود لبيت أهله في بلدته والذي كان خاليا منذ فترة كبيرة، ويقرر هذا الشاب أن يدرس فن النحت في إحدى الجامعات السورية وتدور أحداث المسلسل في إطار شيق وممتع للغاية.

ويؤدي باسل الخياط ثلاث شخصيات في هذا العمل ومنها شخصيات نحات، حيث يخوض رحلة مشوقة خلال العمل.

وحسب ملخص القصة، يقرر يمان أن ينتقل إلى بيت العائلة حيث يقيم هناك لدراسة النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات طويلة.

مجدي السميري يتعاون من خلال مسلسل “النحات” مع النجم السوري والذي بدوره تخلى على عرضين مهمين، مع كل من النجمة المصرية دينا الشربيني في مسلسل “لعبة النسيان”، والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل “أسود فاتح”، مقابل لعب دور البطولة في مسلسل “النحات”.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

مساهمة علاوة وهبي: المسرح بين الهواية والاحتراف

  تاريخ الحركة المسرحية في الجزائر، طويل وقصير كذلك، مقارنة مع بعض الدول ومعرفة الفرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super