الثلاثاء , أكتوبر 24 2017
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / "الفاف" تعلن عن قائمة الأسماء المعنية:
منتخب المحليين يباشر تربصه المغلق اليوم

"الفاف" تعلن عن قائمة الأسماء المعنية:
منتخب المحليين يباشر تربصه المغلق اليوم

باشر المنتخب الوطني المحلي، صبيحة اليوم تربصه المغلق بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، حيث سيعمل الناخب الوطني لوكاس ألكاراز على أخذ نظرة شاملة عن جاهزية اللاعبين على أمل تدعيم المنتخب الأول في الاستحقاقات القادمة بداية من مواجهة نيجيريا نوفمبر المقبل ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وفضلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، برمجة تربص قصير للمحليين بداية من اليوم، حيث سيدوم إلى غاية 11 من أكتوبر الجاري، في خطوة أثارت استغراب الجميع بما أن ألكاراز منشغل بالمنتخب الأول الذي واجه أمس المنتخب الكاميروني ضمن تصفيات المونديال، ومن المرتقب أن يحل زملاء مبولحي فجر اليوم بالجزائر، وهو ما يعني أن التقني الإسباني لن يكون بإمكانه الاستفادة من الراحة اللازمة وسيشرع مباشرة في عمله على رأس المحليين، وعلى صعيد متصل، خلفت قائمة “35 لاعبا” التي أعلنت عنها “الفاف” مساء أول أمس، العديد من علامات استفهام عديدة حول المعايير التي يعتمد عليها الطاقم الفني في اختيار اللاعبين لحمل الألوان الوطنية، بدليل تهميش عدة عناصر برزت بشكل لافت للانتباه هذا الموسم، على غرار صانع ألعاب وفاق سطيف عبد المومن جابو، ومدافع شباب بلوزداد محمد نعماني في خطوة غير مفهومة من الإسباني ألكاراز لاسيما وأنّ الثنائي المذكور يعتبر من بين الأحسن في البطولة الجزائرية في منصبيهما ويستحقان التواجد مع المنتخب الأول باعتراف العديد من المدربين والمحللين، فضلا عن هذا يغيب حارس إتحاد العاصمة محمد أمين زماموش عن القائمة رغم تألقه مع “سوسطارة” الأمر الذي يثير التكهنات بخصوص وضعيتهم مع المنتخب.

القائمة المعنية بالتربص:
حراسة المرمى:
رحماني (ش. قسنطينة)، شعال (مولودية الجزائر)، صالحي (ش. بلوزداد)، موساوي (أ. بارادو).
الدفاع:
بدبودة (مولودية الجزائر)، فرحاني (ش. القبائل)، بعوش (أ. المدية)، زيتي (و. سطيف) زروال (ا. بلعباس)، حشود ( مولودية الجزائر)، عبد اللاوي (اتحاد الجزائر)، مداني (شبيبة الساورة)، بوعبطة (أ. بارادو)، شافعي (اتحاد الجزائر)، بوبكر (أ. المدية)، ربيعي (و. سطيف)، سعد (و. سطيف).
وسط الميدان:
بلعربي (ا. الحراش)، بن دبكة (مولودية الجزائر)، بن خماسة (اتحاد الجزائر)، بوخنشوش (ش. القبائل)، بن خليفة (أ. بارادو)، شريف الوزاني (مولودية الجزائر) آيت واعمر (و. سطيف).
الهجوم:
بن علجية (ش.القبائل)، الملالي (أ.بارادو)، حمزاوي (اتحاد الجزائر)، عواج (مولودية الجزائر)، امقران (و. سطيف)، نقاش (مولودية الجزائر)، قاسمي (نصر حسين داي)، حامية (ش. بلوزداد)، نعيجي (أ.بارادو)، ازغوتي (ش. بلوزداد)، شويطر (نصر حسين داي).

عبد النور ص

عن eldjazair

شاهد أيضاً

سيتم تعيينه رسميا الأسبوع المقبل :
ماجر يتفق مع “الفاف” ويصر على عقد طويل

توصل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي لاتفاق نهائي مع رابح ماجر لتولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super