الثلاثاء , أغسطس 4 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة دولية / مضوي يحقق الفوز مع الوحدة على الاتفاق

مضوي يحقق الفوز مع الوحدة على الاتفاق

ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي
تنفس المدرب الجزائري خير الدين مضوي، الذي كان مهددا في منصبه، الصعداء بعد فوز فريقه الوحدة على حساب الاتفاق (3-1)، مساء الجمعة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة السادسة من بطولة الدرجة الأولى السعودية لكرة القدم.
وتحدثت الصحافة المحلية قبل اللقاء عن إمكانية إقالة المدرب السابق لوفاق سطيف في حال خسارة جديدة لفريقه في البطولة التي سجل فيها بداية متعثرة.
وتقدم أشبال مضوي عن طريق مختار فلاتة عند الدقيقة 34، وبعدها بأربع دقائق تمكن مرعي المقعدي من إدراك التعادل للاتفاق لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
وفي الشوط الثاني أضاف بدر الشهراني عند الدقيقة 63 الهدف الثاني للوحدة، ليعود فلاتة ويسجل ثاني أهدافه في المباراة، الثالث للوحدة عند الدقيقة 68.
وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط وتقدم إلى المركز العاشر، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 10 نقاط. ورغم أن هذا الفوز سيسمح لمضوي بالتخلص نسبيا من الضغط الذي كان مفروضا عليه، إلا أن إمكانية مغادرته العارضة الفنية للوحدة لا تزال قائمة في ظل إصرار إدارة شباب قسنطينة، الناشط في الرابطة الأولى الجزائرية، على الاستفادة من خدماته.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

رابطة أبطال آسيا لكرة القدم: قطر تستضيف مباريات منطقة غرب آسيا

  اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا  الخميس دولة قطر لاستضافة مباريات دور المجموعات حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super