الخميس , يوليو 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عملية الاختيار تنطلق اليوم ووزارة السكن تؤكد:
محل الإقامة والحالة العائلية ورقم التسجيل معايير لتوجيه مكتتبي عدل 2

عملية الاختيار تنطلق اليوم ووزارة السكن تؤكد:
محل الإقامة والحالة العائلية ورقم التسجيل معايير لتوجيه مكتتبي عدل 2

كشفت وزارة السكن والعمران و المدينة أمس عن الولايات المعنية بفتح مواقع وكالة عدل أمام مكتتبي عدل 2 اليوم.
وحسب البيان فإن الولايات المعنية هي الشلف، الاغواط، أم البواقي، باتنة، بجاية ، بشار، البليدة ، البويرة تبسة،تلمسان،تيارت،تيزي وزو، الجزائر العاصمة، الجلفة، جيجل، سطيف، سكيكدة، سيدي، بلعباس. قالمة، قسنطينة، المدية، مستغانم، معسكر، ورقلة، وهران، بومرداس، الطارف، تندوف، الوادي، سوق أهراس، تيبازة، عين الدفلى، غرداية، غليزان.
وضمنت الوزارة بيانها لجملة من الشروط التي وعلى أساسها سيتم توجيه المكتتبين مشيرة إلى أن توجيه المكتتبين سيكون وفقا لمعاييرمعينة بعد دراسة الملف من طرف وكالة “عدل” من إعطاء الأولوية لمحل الإقامة و الحالة العائلية ثم التمدرس و رقم التسجيل . وتابعت :”ان التوجيه سيكون وفقا لمعايير معنية بعد دراسة الملف من طرف وكالة “عدل ونعلم أن المكتتبين غير المبرمجين في هذه العملية ستكون لهم فرصة اختيار مواقعهم في عمليات أخرى في أجال لاحقة.”
هذا و يشرع اليوم 78 ألف مكتتب عدل 2 عبر 34 ولاية في عملية إختيار مواقع سكناتهم بداية من اليوم فيما سيتم تأجيل عملية دفع الشطر الثالث بالنسبة للمكتتبين عدل 2 إلى ما بعد إنتهاء عملية اختيار المواقع السكنية حيث سيكون للجزائر العاصمة حصة مقدرة بـ 18 ألف مكتتب.
وأكدت وزارة السكن و العمران و المدينة على أن الموقع سيبقى مفتوح إلى غاية انتهاء اختيار أخر مكتتب لموقعه ولهم كل الوقت لذلك.”
زينب بن عزوز

عن eldjazair

شاهد أيضاً

رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري::
“نحناح ليس رجل مساومة وقيادة الأفالان اعتذرت لنا”

قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري في تصريح لـ “الجزائر” أمس” إن: “الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super