الإثنين , يوليو 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد تجاوزه توتنهام بـ 2-1:
محرز يُسجّل ويؤكّد أحقية ناديه بالنقاط الثلاث

بعد تجاوزه توتنهام بـ 2-1:
محرز يُسجّل ويؤكّد أحقية ناديه بالنقاط الثلاث

واصل رياض محرز، الدولي الجزائري الناشط في صفوف نادي ليستر سيتي الانجليزي، تقديم عروض كبيرة مع فريقه في مباريات البطولة الانجليزية الممتازة، سواء بتقديمه لكرات حاسمة أو تسجيل أهداف أنقذت فريقه من تعثرات كادت أن تبقيه في مؤخرة الترتيب العام.
ع.فداد
تمكن رياض محرز، من قيادة فريقه ليستر سيتي إلى تحقيق الفوز بنتيجة 2-1، أمام الضيف توتنهام، في المباراة التي دارت رحاها سهرة الثلاثاء، بأرضية ميدان “كينغ باور” بمدينة ليستر، لحساب الجولة 14 من “البريمر ليغ” وكان لمحرز دور فعال في هذا الفوز، حيث استطاع أن يتلاعب بدفاعات الخصم في أكثر من مرّة، مقدّما كرات كاد رفقاؤه في الفريق أن يُترجموها إلى أهداف لولا نقص التركيز.
وقبل ثوان قليلة من إعلان الحكم نهاية الشوط الأول، بتقدّم ليستر على توتنهام بهدف نظيف أمضاه المهاجم جيمي فاردي بطريقة فريدة من نوعها، حتى استطاع مدلّل الفريق رياض محرز، أن يضيف الهدف الثاني بعد مراوغته لدفاعات “السبيرز” وتسديده لكرة متقنة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى توتنهام عند الدقيقة 46.

محرز يخرج تحت تصفيقات الجمهور

للمرة الثانية على التوالي، قرّر مدرب ليستر سيتي، كلود بويال، تعمّد استبدال الدولي الجزائري رياض محرز، قبل نهاية اللقاء بربع ساعة، بعد ظهور المميّز في اللّقاء ولم يُبدى محرز انزعاجه من استبداله مثلما كان عليه الحال في المباراة السابقة، خاصة أنه كان منتشيا بتسجيل هدف الفوز وخروجه تحت تصفيقات الجماهير.

محرز: كان لابد من تحقيق الفوز
أكّد أحسن لاعب في البطولة الانجليزية الممتازة لموسم 2015-2015، رياض محرز، أنّ الفوز على الضيف توتنهام كان أكثر من ضروري، من أجل مواصلة الارتقاء نحو مقدّمة الترتيب العام، خاصة بعد الانطلاقة السيئة التي ظهر بها الفريق في بداية الموسم، قائلا ” كان من الضروري علينا أن نفوز بهذا اللقاء خاصة أنّ الخصم هو نادي توتنهام وقد سجّلنا هدفين جميلين”.
وعن أداء رفقاء محرز في هذا اللّقاء، أكّد الدولي الجزائري أنّه وزملاءه في الفريق قدّموا كل ما لديهم من إمكانات خلال المرحلة الأولى من اللقاء وهو ما مكّنهم من تسجيل هدفين، مضيفا بأنّ فريقه حافظ على تفوقه من خلال تسييره الجيد خلال المرحلة الثانية من اللقاء، قائلا “في الشوط الأول قدمنا كل شيء، سجلنا هدفين وقمنا بعمل دفاعي كبير، وفي الشوط الثاني قمنا بتسيير المباراة”.
وأنهى محرز حديثه بالقول “فوزنا في هذا اللقاء على توتنهام وتحقيقنا للنقاط الثلاث كان مستحقا”.
بويال “قدّمنا أحسن مباراة في هذا الموسم”
صرّح مدرب ليستر سيتي، كلود بويال، عقب مباراة فريقه بتوتنهام سهرة أول أمس، حيث أكّد أنّ فريقه أدّى أحسن مباراة له في “البريمر ليغ” هذا الموسم، مضيفا بأنّ لاعبوه وعلى رأسهم محرز وفاردي، كانا رائعين، قائلا “أظنّ أنّنا قدّمنا أفضل أداء في البطولة هذا الموسم، لاعبونا كانوا متميّزين، خاصة محرز وفاردي اللّذين قدّما أداء كبيرا، كما يتوجّب علينا المواصلة على هذا المسار الناجح”.
وفي السياق ذاته، أكّد بويال، أنّ فريقه قدّمنا كرة جيدة وطبقنا طريقة لعب مميزة مكنتنا من تحقيق الفوز، قائلا “طبقنا طريقة لعب جيّدة، ولاعبونا فهموا ما هو واجب عليهم ولماذا يجب أنّ نلعب الكرة في الأرض، التي مكنتنا من تحقيق الفوز”.
ع.ف

عن eldjazair

شاهد أيضاً

المبلغ وصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني :
عقد طويل الأمد لمحرز مع “السيتي” والإعلان اليوم عن الصفقة

تتوالى الأخبار من بريطانيا والتي تؤكد إتمام صفقة انتقال الدولي الجزائري رياض محرز إلى نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super