الإثنين , أغسطس 3 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة دولية / محرز يسجّل ويواصل التألق في رابطة أبطال أوروبا

محرز يسجّل ويواصل التألق في رابطة أبطال أوروبا

img_20151221_225702

بصم الدولي الجزائري رياض محرز، أول أمس الثلاثاء، على ثالث أهدافه في المنافسة الأوروبية هذا الموسم، بضربة بالكعب عقب تلقيه تمريرة حاسمة من مواطنه إسلام سليماني، ليسهم الثنائي الجزائري في فوز ناديهما “ليستر سيتي” على “أف سي كوبنهاغن” الدانماركي (1 – 0) في ثالث جولات دور المجموعات لكأس رابطة أبطال أوروبا.

برسم المجموعة السابعة،   رد سليماني جميل محرز، فبعدما صنع الأخير هدف إسلام أمام بورتو، عاد المهاجم السابق لـ “سبورتينغ لشبونة” البرتغالي ليمنح كرة دقيقة برأسه، حوّلها “رياض” بالكعب دون عناء في شباك “أولسن” (40)، رافعا عدد أهدافه في المسابقة إلى ثلاثة بعد ثنائيته في مرمى “بروج”.

وكاد “محرز” يسجّل مجددا بعد توغل في العمق وتسديدة ذكية (64)، في وقت حرم الحكم الايطالي “نيكولا ريزولي” القنّاص “سليماني” من هدف شرعي (67) رغم أنّ “إسلام” لم يكن متسللا.

وشهد ميدان “كينغ باور”، معاناة الثعالب أمام ضيف منظّم كاد يصل إلى الشباك في مناسبات كثيرة، وسط كرات ضائعة بالجملة من “ألبريغتون” وزملائه، وحال “غاسبر شمايكل” دون تلقي “ليستر” هدفا محققا في آخر الأنفاس (89).

هذا وأكد محرز، أن لديهم “ثق ة كبيرة في الوصول إلى الدور ثمن النهائي (للبطولة)”.

وأوضح أن “ما كان مهما اليوم هو أن يكون الفريق متماسكا والفوز بالمباراة. ففريق كوبنهاجن كالصخر، وكان صعبا اللعب أمامه، حيث إن لديه لاعبون أقوياء جدا”.

وقال النجم الجزائري، في تصريحات تلفزيونية لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية، عقب اللقاء، “نحن سعداء للغاية، ولكن يتوجب علينا الآن الذهاب إلى كوبنهاجن والحصول على شئ هناك”.

واستطاع فريق الثعالب الحصول على ثلاث نقاط في ملعبهم (كينج باور) بهدف النجم الجزائري ليحصل على العلامة الكاملة في المباريات الثلاث التي أقميت في المجموعة حتى الآن، ووسع الفارق بينه، كمتصدر، وبين الوصيف كوبنهاجن وبورتو، على الترتيب بفارق الأهداف، واللذان حصدا 4 نقاط.

كما أكد محرز يقول: “لدينا 9 نقاط ولدينا ثقة كبيرة في مواصلة ما فعلناه في المباريات الثلاث الأولى وفي التأهل”.

ومن جانبه، امتدح قائد الفريق الإنجليزي، ويس مورغان، شخصية فريقه التي استطاعت التغلب على فريق قوي بدنيا مثل كوبنهاغن، وقال “كان اختبارا حقيقيا، فهو فريق ذو قوة بدنية كبيرة، ولعب بخطين من أربعة لاعبين وكان من الصعب جدا هزيمته”.

وأضاف أن “الأجواء أصبحت رائعة من جديد، ولم يتوقف الجمهور عن تشجيعنا، حتى جماهير كوبنهاجن كانت رائعة. نحن نعيش من أجل ليلة كهذه”.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

رابطة أبطال آسيا لكرة القدم: قطر تستضيف مباريات منطقة غرب آسيا

  اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هذا  الخميس دولة قطر لاستضافة مباريات دور المجموعات حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super