الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / ميسي تصدر الاستفتاء بنسبة 34 %:
محرز يتفوق على كريستيانو رونالدو في استفتاء لـ “فرانس فوتبول”

ميسي تصدر الاستفتاء بنسبة 34 %:
محرز يتفوق على كريستيانو رونالدو في استفتاء لـ “فرانس فوتبول”

2016-10-25_192140

أجرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، استفتاء لتحديد هوية أقوى المتنافسين على الفوز بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، خلال عام 2016 من بين المرشحين الثلاثين، التي كشفت عنهم المجلة، أمس الإثنين.
وأظهرت المؤشرات الأولية لنتيجة الاستفتاء الذي أجرته المجلة، اليوم الثلاثاء، وشارك فيه حتى الآن 90 ألف شخص، تنافس 3 لاعبين على اللقب، وهم ليونيل ميسي، والجزائري رياض محرز، وكريستيانو رونالدو.
وتصدر ميسي، الاستفتاء بنسبة 34% من الأصوات متقدمًا على محرز، الذي تواجد في المركز الثاني بنسبة 29% من الأصوات، متفوقًا على كريستيانو رونالدو، الذي اكتفى بالمركز الثالث بنسبة 25% من الأصوات.
وفي مراكز لاحقة، جاء الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، والبرتغالي روي باتريسيو، حارس مرمى سبورتينج لشبونة، في المركز الرابع بنسبة 2% من الأصوات.
واكتفى الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، والبرازيلي نيمار، نجم برشلونة، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، والويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، والتشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن ميونيخ، والفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام، بنسبة 1%من الأصوات لكل لاعب منهم. هذا وتحدث محرز، عن اعتزازه وفخره بتواجده ضمن قائمة المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية لعام 2016 و التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.
وقال محرز في تصريح خص به موقع “فرانس فوتبول”، عقب الإعلان عن قائمة تضم 30 مرشحا للفوز بالكرة الذهبية مساء الإثنين:”إنه لشرف عظيم أن تم ترشيحي للكرة الذهبية. فأنا جد فخور أن أكون في هذا المستوى، الأهم أنه علي البقاء مركزا، ولا يجب التوقف عند هذا الحد والاستمرار في الاجتهاد في العمل”.
وأشارت “فرانس فوتبول” في تقرير لها أن نجم ليستر سيتي الإنجليزي، يعد أول لاعب جزائري في تاريخ هذه الجائزة التي استحدثت عام 1956 يدخل قائمة المرشحين للتتويج بها بعد موسم استثنائي للاعب مع فريقه قاده للتتويج ببطولة إنجلترا لأول في تاريخ النادي.
إلى ذلك، أقدمت إدارة نادي ليستر سيتي على تهنئة رياض محرز، على تواجده ضمن المرشحين للكرة الذهبية لعام 2016، إلى جانب زميله في هجوم الثعالب جيمي فاردي الذي اختير أيضا ضمن هذه القائمة التي يتصدرها كريستيانو رونالدو. وكتبت إدارة ليستر تغريدة على موقعها الرسمي في “تويتر”:” هنيئا محرز على تواجدك في قائمة الكرة الذهبية لعام 2016″.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عن هدفه الأخير أمام زيمبابوي :
محرز ضمن المرشحين لجائزة “بوشكاش” لأحسن هدف في العام

صنف الهدف الذي سجله الجزائري رياض محرز، يوم الاثنين بهاراري أمام منتخب زيمبابوي، ضمن الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super