الثلاثاء , يوليو 23 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رفع سقف طموحه في تصريحات أدلى بها للصحافة القطرية:
محرز:  “واثقون من قدرتنا على رفع التحدي”

رفع سقف طموحه في تصريحات أدلى بها للصحافة القطرية:
محرز:  “واثقون من قدرتنا على رفع التحدي”

قال نجم المنتخب الوطني رياض محرز في تصريحات أدلى بها للصحافة القطرية، إن “الخضر” على أتم الاستعداد لدخول العرس الكروي الإفريقي ورفع التحدي، مشيرا إلى أن المهمة لن تكون سهلة. وأضاف محرز أنه وزملاءه حضروا جيدا في تربصهم بالدوحة القطرية التي كانت الأجواء بها مناسبة -حسبه- للتعود على الطقس الحار الذي تعرف به المدن المصرية، مؤكدا أن يعلم ما ينتظرهم في مصر.

وعكس ما كان قد أدلى به من قبل في الدوحة حين طالب الجماهير الجزائرية بعدم انتظار رؤية “الخضر” يفرضون منطقهم على الجميع خلال كأس الأمم الإفريقية بمصر، وأنه يستحيل أن يسيطر منتخب ما على المباراة منذ بدايتها الى غاية نهايتها، قال محرز هذه المرة: “نملك ثقة كبيرة في إهداء الجزائر ثاني كأس إفريقية، ورغم صعوبة المهمة إلا أننا واثقون من قدرتنا على التتويج”. ويطمح محرز إلى قيادة المنتخب الجزائري لاستعادة اللقب الإفريقي بعد غياب طويل استمر لنحو 3 عقود.

وكان محرز قد اعترف عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2016 في استفتاء الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) بعد إنجازه الفريد مع ليستر سيتي بخلاف جوائز فردية أخرى، بأن تتويجه بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2016 يدفعه لتقديم أفضل ما لديه خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، لكن الحظ عاند المنتخب الجزائري الذي خرج حينها من الدور الأول للبطولة دون ترك أي بصمة، ليتأجل حلم محرز إلى النسخة الحالية التي تستضيفها مصر، وقال محرز آنذاك إن التتويج بكأس أمم إفريقيا سيكون أمرًا رائعًا. ويدرك محرز حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بصفته أبرز نجوم المنتخب خاصة وأنه الآن في الـ27 من عمره ويجب أن يكون في أوج العطاء.

حراسة خاصة رافقته في مطار القاهرة

فرضت بعثة المنتخب الوطني، حراسة خاصة على رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي لدى وصولها للقاهرة.
ووصلت مساء اليوم الثلاثاء بعثة المنتخب الجزائري للقاهرة، قادمة من قطر بعد خوض معسكر إعدادي هناك. واصطحب رياض محرز لدى خروجه من مطار القاهرة اثنان من الحراسة الخاصة وسبق بعثة “الخضر” للحافلة، قبل أن يخرج باقي اللاعبين تباعًا.” ويعد محرز من أفضل لاعبي أفريقيا في السنوات الأخيرة، حيث توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2016، وفاز بالدوري الإنجليزي مع ناديي ليستر سيتي ومانشستر سيتي.

وجرى استقبال بعثة المنتخب الجزائري بالورود في مطار القاهرة، حيث توجهوا للفندق مباشرة. ويلعب المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا، ويخوض مبارياته على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، باستثناء لقاء تنزانيا الذي سيكون على ملعب السلام.

ق. ر

عن idir demiche

شاهد أيضاً

‏الإعلان عن الصفقة سيتم خلال ساعات :
إمبولي يؤكد انتقال بن ناصر إلى ميلان الإيطالي

أكدت أمس، مصدر رسمي من نادي ميلان إمبولي الإيطالي، إتمام صفقة الدولي الجزائري إسماعيل بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super