الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / فيما تعتبر الليغا الإسبانية وجهته المفضلة :
محرز قد يختار بين أتليتيكو مدريد وإشبيلية هذه الصائفة

فيما تعتبر الليغا الإسبانية وجهته المفضلة :
محرز قد يختار بين أتليتيكو مدريد وإشبيلية هذه الصائفة

عقب موسم استثنائي للدولي الجزائري رياض محرز، حصد خلاله الأخضر واليابس مع ناديه ليستر سيتي الذي قاده إلى التتويج بلقب البريمرليغ لأول مرة في تاريخه، ونال فيه العديد من الألقاب الشخصية على غرار أحسن لاعب في الدوري الانجليزي وأحسن لاعب إفريقي، تباينت الآراء وكثر الحديث عن مغادرة النجم الجزائري لنادي الثعالب، سيما أن العروض لم تكن تنقصه، غير أن محرز فضل البقاء مع كتيبة المدرب الإيطالي المستقيل مؤخرا كلاوديو رانييري، ورجح كفة الاستقرار سيما أن ليستر سيتي كان مقبلا على لعب منافسة دوري أبطال أوروبا، لكن المعطيات تغيرت والموسم الحالي يوشك أن ينتهي، حيث بدأ الجزائري يفكر في الموسم القادم منذ الآن، وفي هذا الصدد ذكرت العديد من التقارير الرياضية أن محرز يتجه بخطوات ثابتة نحو الاحتراف في الدوري الإسباني الذي يعد البطولة المفضلة له حسب ما صرح به في فترة سابقة، وعلى عكس ما تم تداوله في فترة سابقة فإن لاعب ليستر سيتي لن يلعب في برشلونة، وإنما ستكون وجهته المقبلة إما أتليتيكو مدريد أو إشبيلية، وهما الناديان المصران على ضم خدمات اللاعب الدولي الجزائري.
من جهة أخرى قالت مصادر مقربة من الدولي الجزائري إن محرز رفض عرضا ضخما من أحد الأندية الصينية خلال فترة التحويلات الشتوية الفارطة، وقدرت مصادرنا العرض الذي وصل محرز بـ16 مليون يورو كأجر سنوي. واعتذر محرز بلباقة لمسير النادي الصيني، وأكد لهم بأنه يفضل البقاء في أوروبا، كاشفا لهم بأن وجهته المقبل ستكون إلى إسبانيا، علما أن البطولة الصينية أصبحت الوجهة المفضلة لبعض نجوم الكرة العالمية بسبب العروض المالية الخيالية المقدمة لهم.
من جانبه كان هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني تحصل على عرض صيني مماثل، لكنه رفض العرض وفضل البقاء في نادي ليستر سيتي الذي انضم إليه هذا الموسم قادما من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

مدير أعماله في مفاوضات متقدمة مع الناديين

وفي السياق ذاته أكدت مصادر مقربة من اللاعب بأن مدير أعماله دخل مفاوضات متقدمة مع نادي أتليتيكو مدريد وإشبيلية الإسبانيين، خاصة أنهما عبرا عن تمسكهما بجلب النجم الجزائري، وسيفصل محرز في هوية النادي الذي سينضم إليه بناء على نتائج الفريقين نهاية الموسم الجاري، ومشاركة أحدهما في منافسة رابطة أبطال أوروبا، والتي تبدو في متناول الناديين اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع على التوالي في البطولة الإسبانية، كما سيكون لبقاء دييغو سيموني في منصبه كمدرب لنادي أتليتيكو مدريد دور كبير في خيار اللاعب الجزائري. ويبحث محرز الذي برز بشكل استثنائي في الدوري الانجليزي عن آفاق جديد في الدوري الإسباني سيما أن الأتليتيكو وإشبيلية من أحسن الأندية هناك وعادة ما تلعب الأدوار الأولى.

.. وليستر يبحث عن البديل
شرعت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي في البحث عن خليفة المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، الذي يُرتقب أن يترك الفريق هذه الصائفة.
ودوّنت إدارة نادي ليستر سيتي إسم اللاعب الويلزي توم لاورونس (23 سنة)، جناح فريق إيبسويتش تاون الذي ينتمي إلى بطولة إنجلترا للقسم الثاني. كما أوردته أحدث التقارير الصحفية المحلية.
ويلعب لاورونس مُعارا لِفريق إيبسويتش تاون حتى الـ 30 من جوان المقبل، ذلك أنه مازال مرتبطا مع نادي ليستر سيتي بِعقد تنقضي مدّته صيف 2018، ما يعني أن عودته إلى وكر “الثعالب” ستكون سلسة.
وقدّم توم لاورونس هذا الموسم عروضا لافتة، حيث سجّل 11 هدفا و9 تمريرات، بِألوان إيبسويتش تاون في بطولة إنجلترا للقسم الثاني.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super