الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / حضر لقاء شبيبة القبائل وشباب قسنطينة:
ماجر يواصل مهمته التفقدية في الملاعب الجزائرية

حضر لقاء شبيبة القبائل وشباب قسنطينة:
ماجر يواصل مهمته التفقدية في الملاعب الجزائرية

يواصل الناخب الوطني، رابح ماجر، جولاته التفقدية في الملاعب الجزائرية، بحثا عن عصافير نادرة وقادرة على حمل الألوان الوطنية مستقبلا، لاسيما أن المنتخب يعيش حالة مخاض عسير، نظرا للنتائج السيئة التي قدّمها في تصفيات المونديال، ويسعى طاقهم الفني إلى إعادة بناء المنتخب على أسس جديدة تمكنه من استعادة أمجاده القديمة.
وفي آخر جولة له، زار المدرب الوطني رابح ماجر، ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، الذي احتضن مباراة الفريق المحلي شبيبة القبائل والمتصدّر شباب قسنطينة، الذي أنهى اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

عبيد يحظى باهتمام الناخب الوطني

استطاع مهاجم شباب قسنطينة، محمد الأمين عبيد، أن يُجبر الناخب الوطني، على الالتفات إليه خلال هذا اللقاء، حيث تمكن هدّاف البطولة الجزائرية من قيادة فريقه إلى تحقيق الفوز والانفراد أكثر بصدارة الترتيب العام، بعد أن عدّل النتيجة لفريقه في الدقيقة 67 وسجّل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 84.

إصابة بونجاح قد ترجح كفة عبيد

يتواجد أمين عبيد، في رواق جيد من اجل المشاركة مع المنتخب الأول، نظرا للمردود الجيد الذي بات يقدّمه اللاعب في البطولة الوطنية، إضافة إلى تواجد المهاجم بغداد بونجاح، في فترة نقاهة بعد الإصابة التي تلقاها في فريقه السّد القطري.
ع.فداد

عن eldjazair

شاهد أيضاً

الصحافة الإيطالية تفاجئ الجميع:
غولام سيعود إلى تدريبات نابولي شهر جانفي

فجّر الدولي الجزائري فوزي غولام، مفاجأة من العيار الثقيل، حين نقلت بعض وسائل الإعلام الايطالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super