الأحد , يناير 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / أدرك أن ذهابه سيكون خسارة للنادي:
ليون الفرنسي يصر على الاحتفاظ بغزال

أدرك أن ذهابه سيكون خسارة للنادي:
ليون الفرنسي يصر على الاحتفاظ بغزال

2016-12-21_194357
جدد رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي، جون ميشال أولاس، رغبته في بقاء نجمه الجزائري، رشيد غزال مع الفريق، مبديا تفاؤله بتجديد عقده الذي سينتهي شهر جوان المقبل.
وقال أولاس في تصريح نقله موقع “ماكسي فوت”، عقب نهاية مباراة ليون أمام موناكو التي عرفت تألق اللاعب الجزائري بافتتاحه باب التسجيل ومنحه تمريرة حاسمة، إنه يتمنى أن يحسم رشيد غزال في مستقبله قبل التنقل مع المنتخب الوطني للمشاركة في “كان” الغابون، المقررة في الفترة الممتدة من 14 جانفي إلى 5 فيفري، معتبرا أن بقاء غزال في ليون سيكون مفيدا له وللفريق.
وأكد المسؤول الأول عن النادي الفرنسي أنه تحدث مع لاعبه بعد نهاية المباراة ويطمح إلى إقناعه بالبقاء وتجديد عقده: “لقد تحدثت مع غزال، حاليا لا أعرف إذا كان سيبقى معنا في ليون ولكن الأكيد أننا سنعمل المستحيل من أجل إقناعه بذلك” قال أولاس.
في نفس السياق، اعترف أولاس بإمكانات غزال، الذي استعاد مستواه ويتألق بشكل ملفت للانتباه في الفترة الأخيرة مع ليون، من خلال العروض الكروية التي يقدمها فوق الميدان، ومساهمته الفعالة في النتائج الإيجابية التي يسجلها الفريق من جولة إلى أخرى، على غرار الفوز الأخير الذي حققه ليون أمام موناكو (3/ 1)
يذكر أنه في حال لم يجدد غزال عقده مع ليون قبل نهاية جانفي سيكون بإمكانه الانتقال إلى فريق آخر دون التفاوض مع ليون.
تطرّق جان ميشال أولاس رئيس نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الخميس، إلى وضعية لاعبه الدولي الجزائري رشيد غزال.
وقال أولاس: “المفاوضات مع غزال جد معقّدة”، كما أدلى به رئيس نادي أولمبيك ليون لصحيفة “لو بروغري” الفرنسية.
وأضاف: ” لا أتخيّل غزال يترك ليون”، عِلما أن مدة عقد المهاجم الدولي الجزائري – البالغ من العمر 24 سنة – مع النادي الفرنسي تنقضي صيف 2017. فضلا عن ذلك، يوجد بند يمنح غزال فرصة تغيير الأجواء بداية من جانفي المقبل.
ويُريد غزال رفع راتبه السنوي نظير تجديد العقد، أُسوة ببعض زملائه في فريق ليون “المُدلّلين” ماليا، خاصة وأنه لاعب دولي وعنصر أساسي في تشكيل الفريق الفرنسي ويُقدّم عروضا محترمة. ولكن إدارة الرئيس جان ميشال أولاس تُصرّ على دفع رشيد غزال إلى تجديد العقد بِأجرة “سخيفة”.
وانتدب رشيد غزال شقيقه عبد القادر (المهاجم الدولي الجزائري السابق) رفقة وكيل أعمال فرنسي، للتفاوض مع إدارة أولمبيك ليون بِإسمه.،وكان رشيد غزال قد ألمح في تصريحات للصحافة الفرنسية مؤخرا بِأنه يرغب في الإحتراف بإسبانيا أو إنجلترا. ورمى بِالكرة في ساحة إدارة أولمبيك ليون للإستجابة لِمطلبه والتجديد، أو الرحيل في حال استمرار التعنّت.
و”يُوظّف” جان ميشال أولاس بعض الصحافيين الفرنسيين لِتأليب أنصار أولمبيك ليون ضد غزال، من خلال إظهار الدولي الجزائري في صورة “الجشع”، رغم أن هذه الخصلة السلبية التصقت بِالرجل الأول في الأولمبيك الليوني استثناء.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

فيما سيغيب عن قمة الغد ضد جوفنتوس:
بن ناصر يتماثل للشفاء ومشاركته منتظرة السبت المقبل أمام تورينو

أعلنت أمس، وسائل إعلام إيطالية، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان، يتماثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super