الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سيباشر عمله خلال التربص التحضيري لمواجهة نيجيريا :
ليكنس مدربا لـ “الخضر” إلى نهاية “كان” 2019

سيباشر عمله خلال التربص التحضيري لمواجهة نيجيريا :
ليكنس مدربا لـ “الخضر” إلى نهاية “كان” 2019

900x450_uploads2016102633f6292e5d

أخيرا طوت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ملف الناخب الوطني الجديد الذي سيشرف على العارضة الفنية لزملاء رياض محرز خلفا للصربي راييفاتس الذي تم الطلاق بينه وبين “الفاف” بالتراضي عقب التعادل المخيب الذي سجله المنتخب الوطني على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة أمام المنتخب الكاميروني لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018. حيث أمضى رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة والناخب الوطني الجديد جورج ليكنس، الجمعة، عقدا يتولّى بموجبه التقني البلجيكي تدريب “الخضر” خلفا للصربي ميلوفان راييفاتش.
وقالت الفاف في بيان لها إن ليكنس سيُدرّب المنتخب الوطني الجزائري حتى إسدال ستار نهائيات كأس أمم إفريقيا المُبرمجة بالكاميرون مطلع عام 2019، المُرادف لإبرامه عقدا مُدّته عامين ونصف العام من الآن.
وأُجريت مراسم توقيع العقد بالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، بِحضور روراوة وليكنس وإطارات الفاف.
وفور إمضائه العقد، اجتمع الناخب الوطني الجديد مع أعضاء الأجهزة الإدارية والطبية والفنية، في لقاء أوّلي لـ “التعارف”.
هذا وسطّر جورج ليكنس أول تربص له يُشرف بموجبه على تدريب المنتخب الوطني، ويُجرى المران بمركز سيدي موسى في الـ 7 من نوفمبر المقبل. وبعد 3 أيام من ذلك يشدّ زملاء المدافع فوزي غلام الرحال جوا عبر طائرة خاصة بإتجاه نيجيريا.
ويتبارى “محاربو الصحراء” أمام المضيف النيجيري في الـ 12 من نوفمبر المقبل، لِحساب الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.
أنه لا يخشى الضغوط، كما أشار الرجل أنه رفض في وقت سابق تدريب المنتخب الكاميروني منافس الجزائر على التأهل لكأس العالم، حيث قال: ” الجزائريون يقدرون عملي ويحترمونني وهو أمر رائع ، الضغط لا يخيفني وأنا محفز أكثر من السابق للنجاح مع المنتخب الجزائري، بالنسبة لي انتقادات الصحافة في الجزائر كانت بناءة ومحترمة” وكشف مدرب لوكرين السابق سبب رحيله عن بلجيكا وقال: “النيران تلاحقني في بلجيكا لهذا قررت الرحيل، رفضت عرضا لتدريب منتخب الكاميرون قبل تعيين بروس”.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عن هدفه الأخير أمام زيمبابوي :
محرز ضمن المرشحين لجائزة “بوشكاش” لأحسن هدف في العام

صنف الهدف الذي سجله الجزائري رياض محرز، يوم الاثنين بهاراري أمام منتخب زيمبابوي، ضمن الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super