الأحد , سبتمبر 22 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / يوسف عزوزة يشكف::
“لجنة متابعة للوقوف على نقائص الحج”

يوسف عزوزة يشكف::
“لجنة متابعة للوقوف على نقائص الحج”

كشف المدير العام للديوان الوطني للحج و العمرة يوسف عزوزة عن تشكيل لجنة متابعة خاصة للوقوف على النقائص أثناء أداء الحج، و متابعة مدى امتثال الوكالات السياحية للتعليمات ومدى ووفاء المتعاملين وكذلك تقيم عمل أعضاء البعثة فيما بعد.
أوضح عزوزة، أمس، خلال تدخله أمام أعضاء بعثة الحج بمناسبة تنظيم فعاليات تكوين أعضاء البعثة – الإعاشة والنقل والأمتعة – بدار الإمام بالمحمدية بالعاصمة، انه تم تشكيل ولأول مرة لجنة لمتابعة مدى التزام كل الفاعلين في موسم الحج بالتعليمات و المهام التي أسندت إليهم، وهي لجنة مهمتها الوقوف على النقائض أثناء أداء هذه الفريضة، ومتابعة الوكالة السياحية ومراقبة مدى وفاء المتعاملين وكذا تقييم أداء أعضاء بعثة الحج بعد انتهاء الموسم.
وحث عزوزة في هذا السياق أعضاء البعثة على ضرورة بدل كل الجهود لإنجاح الموسم، و اعتبر أن لقاء أمس ” خطوة لإنجاح الموسم وتنسيق العمل وإعطاء رؤساء والمراكز والمكاتب فرصة التعارف وتنظيم العمل في الجزائر وتوزيع المهام ومحاكاة العملية لكل أعضاء البعثة”، و استرسل قائلا” الموسم الحالي يشهد أول مرة لقاءات مكثفة للتعريف بأعضاء البعثة”. وقال أن المطلوب من أعضاء البعثة تنفيذ التعليمات التي يتلقونها من طرف الممثلين، مشيرا إلى أن أعضاء البعثة أمام رقابة عامة وخاصة.
و أضاف عزوزة أن البوابة الالكترونية وضعت لطرح الانشغالات و”نتطلع لأن تكون في موسمها الثاني ناجحة جدا”، و أضاف أن الجزائر كلها تتطلع لحج ناجح وأداء بعثة الحج، خاصة بعد الخبرات التي اكتسبوها في السنوات الماضية و الاستفادة من الأخطاء السابقة.
رزيقة.خ

عن amine djemili

شاهد أيضاً

المنظمة العالمية للصحة تمنح الجزائر شهادة القضاء على وباء الملاريا

منحت المنظمة العالمية للصحة، للجزائر، شهادة القضاء على وباء الملاريا، وقد أعلنت منظمة الصحة العالمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super