الإثنين , يناير 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في إطار تبسيط الإجراءات الإدارية :
“كناص”: “تمكين المؤمنين اجتماعيا من التصريح بالعطل المرضية عبر الأنترنت”

في إطار تبسيط الإجراءات الإدارية :
“كناص”: “تمكين المؤمنين اجتماعيا من التصريح بالعطل المرضية عبر الأنترنت”

أعلن الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية عن تمكين المؤمنين بالتصريح بالعطل المرضية عبر الانترنت دون عناء التنقل إلى مراكز الدفع.
وأكد الصندوق في بيان له أنه في إطار تحسين الخدمة العمومية وتبسيط الإجراءات الإدارية بالرقمنة وطلب الوثائق عن بعد، فقد تقرر رقمنة الشهادة المرضية عن طريق أرضية مخصصة لذلك .
ونظمت في هذا الشأن وكالة الجزائر للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء حملة إعلامية وتحسيسية من 10 الى 17 جانفي2021 بخصوص التصريح بالعطلة المرضية عن بعد وذلك اعتمادا على تكنولوجيات المعلومات.
وعلى غرار الخدمات التي يتميز بها هذا الفضاء، أدرج الصندوق خدمة رقمية جديدة تتعلق بإمكانية التصريح بالعطلة المرضية عبر الأنترنيت من خلال تدوين المعلومات بهذا الفضاء ونسخ ورقمنه الشهادة المرضية، دون عناء التنقل إلى مراكز الدفع.
كما يمكن للمؤمن له اجتماعيا الإطلاع على خطوات التصريح بالعطلة المرضية عبر فضاء الهناء عن طريق الدليل الذي تم تحت تصرفه عبر صفحة الفاسبوك “”الصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء وكالة ولاية الجزائر أو عبر تطبيق الهناء الذي يمك;تحميله على الهاتف النقال أو على الكمبيوتر.
ف.س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

الخارجية الليبية تقدم تعازيها للجزائر في شهداء العمل الإرهابي الجبان بتبسة

أدانت وزارة الخارجية الليبية ، اليوم، الاعتداء الإرهابي الذي أودى بحياة 5 أشخاص إثر انفجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super