الثلاثاء , أغسطس 11 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / حسبما جاء في بيان له:
“كارفور” الجزائر يطلق خدمة بيع وتوصيل الطلبيات للمنازل

حسبما جاء في بيان له:
“كارفور” الجزائر يطلق خدمة بيع وتوصيل الطلبيات للمنازل

كشف كارفور الجزائر انه يعمل كل يوم بالتعاون مع مزوديها من أجل توفير السلع في جميع الاروقة وخاصة منها الغذائية وتوفير أحسن العروض بأحسن الاسعار بما يتلاءم مع مبدأ التضامن واستعدادا لشهر رمضان الكريم.

وأفاد في البيان له أنه على إثر إقرار الحجر الصحي لولاية الجزائر وضواحيها، واستجابة للطلب الملح من قبل زبائنها، تعلن كارفور الجزائر على توحيد مجهوداتها مع “جوميا فود” لإطلاق خدمة توصيل الطلبيات للمنازل من مواد غذائية ومواد تطهير وتنظيف.
وأضاف المصدر ذاته أنه ابتداء من يوم 15 أفريل يمكن للزبائن زيارة محل كافور عبر التطبيق جزميا فود باللغة اللاتنية أو الموقع الالكتروني لجوميا فود في كل وقت وتسجيل طلبيات الشراء ضمن أكثر من 650 منتوج، سيقع دعمهم تدريجيا, بنفس أسعار المحل, والانتفاع بأحسن العروض.
يكون توصيل الطلبيات للمنازل في مدة زمنية تتراوح بين 30 و90 دقيقة كل يوم من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء، كما يبقى الموقع الالكتروني جوميا فود مفتوحا كامل اليوم وفي أوقات الحجر الصحي لتمكين الزبائن من اقتناء حاجياتهم.
كل الطلبيات المسجلة بعد الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال يتم توصيلها لأصحابها في الغد من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثالثة مساء.
ويخضع جميع موظفي “جوميا فود” للتوصيل لقواعد الوقاية الصارمة من تثبت لدرجات الحرارة وتعقيم أكياس التوصيل والتطهير المتكرر والمنتظم للأيدي ووسائل النقل كامل اليوم.
وخدمات التوصيل إلى المنزل ستنطلق بداية في ولاية الجزائر وضواحيها على أمل أن يتم توسيعها لاحقا لتشمل مناطق أخرى.
ف-س

عن idir demiche

شاهد أيضاً

والي ورقلة على هامش زيارة ميدانية لتفقد بعض العمليات التنموية بتقرت:
“مستشفيين جديدين يدخلان حيز الخدمة نهاية السنة الجارية”

يرتقب استلام منشأتين استشفائيتين يجري إنجازهما بالولاية المنتدبة تقرت قبل نهاية السنة الجارية،ويتعلق الأمر بمستشفى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super