الإثنين , يناير 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / بعد خيبة تصفيات المونديال:
كأس أمم إفريقيا هدف “الخضر”

بعد خيبة تصفيات المونديال:
كأس أمم إفريقيا هدف “الخضر”

2016-11-14_191735
يبدو أن الاتحاد الجزائرية لكرة القدم أدركت مبكرا أنه لا ينبغي للخضر تضييع الوقت بالنظر إلى الخلف، بل إن عليهم أن يحولوا اهتماماتهم إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تستضيفها الغابون، مطلع العام المقبل، بعد البداية المخيبة للمنتخب الأول لكرة القدم، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018. ويتذيل “الخضر”، المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وفي رصيدهم نقطة واحدة، متخلفين بفارق الأهداف عن زامبيا.
وقال محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري، في تصريحات له، اليوم الاثنين: “لنضع الهزيمة أمام نيجيريا وتصفيات مونديال 2018 بروسيا جانبًا، ونركز على المستقبل القريب، وهو بطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون”.
وأضاف: “إنه تحد كبير (كأس أفريقيا) بالنسبة لفريقنا الوطني، الذي سيلعب بكل ما أوتي من قوة للعودة للجزائر باللقب”.
ولم يفقد روراوة، الأمل في التأهل، إلى المونديال للمرة الثالثة، على التوالي، واستطرد يقول: “كرة القدم لها طبيعة خاصة، فمن كان يعتقد أن الكاميرون سيخسر على أرضه نقطتين أمام زامبيا”.
وأضاف: “علينا التركيز على المستقبل القريب وتصحيح الأخطاء التي يعاني منها الفريق، فتصفيات المونديال ستستأنف في آب/أغسطس، وأمامنا أربع مباريات، وإلى ذلك الحين سيكون لنا فريق أفضل ووسائل أكثر”. كان الاتحاد الجزائري، حدد بلوع نهائيات كأس العالم بروسيا والمربع الذهبي لبطولة كأس أمم أفريقيا بالجابون، كهدف رئيسي

عن amine djemili

شاهد أيضاً

فيما سيغيب عن قمة الغد ضد جوفنتوس:
بن ناصر يتماثل للشفاء ومشاركته منتظرة السبت المقبل أمام تورينو

أعلنت أمس، وسائل إعلام إيطالية، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان، يتماثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super