السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / على هامش نهائي كأس الجزائر العسكرية لكرة القدم:
قايد صالح: “الجزائر التي انتصرت على المستعمر ستعرف كيف تواصل مشوار نصرها”

على هامش نهائي كأس الجزائر العسكرية لكرة القدم:
قايد صالح: “الجزائر التي انتصرت على المستعمر ستعرف كيف تواصل مشوار نصرها”

شدد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، على ضرورة مواصلة المشوار الذي شقه المجاهدون والشهداء الأبرار في سبيل منح الجزائر الحرية، وذلك مع اقتراب العد التنازلي للذكرى 65 لاندلاع الثورة الجزائرية المصادف ليوم الفاتح من نوفمبر.
وأكد قايد صالح على هامش نهائي كأس الجزائر العسكرية لكرة القدم، في طبعته 47 بمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية “بن عكنون ” أهمية ترسيخ قيم ومبادئ الثورة المباركة في الذاكرة الجماعية للشعب الجزائري وضرورة التأسي بصناع هذه الثورة المعجزة التي أثبتت وستبقى تثبت يقينا، بأن الجزائر التي انتصرت بالأمس على المستعمر الغاشم، ستعرف دوما كيف تواصل مشوار نصرها، ودرب انتصارها.
ووفق بيان لوزارة الدفاع “اغتنم الفريق قرب حلول الذكرى الخامسة والستين لاندلاع ثورة أول نوفمبر 1954 الخالدة، لتذكير الحضور بأهمية ترسيخ قيم ومبادئ الثورة المباركة في الذاكرة الجماعية للشعب الجزائري”.
كما دعا إلى “ضرورة التأسي بصناع هذه الثورة المعجزة التي أثبتت وستبقى تثبت يقينا، بأن الجزائر التي انتصرت بالأمس على المستعمر الغاشم، ستعرف دوما كيف تواصل مشوار نصرها، ودرب انتصارها”.
كما أشار وفق المصدر ذاته “إلى حرص القيادة العليا على توفير كافة الوسائل المادية والموارد البشرية اللازمة من أجل تطوير الرياضة العسكرية، مما ساهم ويساهم في تحقيق نتائج باهرة في هذا المجال على الصعيدين الوطني والدولي.
ف-س

عن idir demiche

شاهد أيضاً

الجزائر تدين العمل الإرهابي الذي استهدف مكان عبادة بمدينة نيس الفرنسية

أدانت الجزائر العمل الإرهابي الذي استهدف مكان عبادة بمدينة نيس الفرنسية، داعية إلى ترسيخ التعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super