الإثنين , سبتمبر 16 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / فلة الجزائرية للفنانة اللبنانية إليسا: “استمري في غنائك ولاتتركيهم يدفنوا أعمالك مثلما فعلوها معي”

فلة الجزائرية للفنانة اللبنانية إليسا: “استمري في غنائك ولاتتركيهم يدفنوا أعمالك مثلما فعلوها معي”

وجهت الفنانة ​فلة الجزائرية​ رسالة للفنانة اللبنانية إليسا بعدما كشفت عن نية اعتزالها الفن مع صدور ألبومها المقبلـ حيث دعتها للعدول عن قرارها، وعدم الاستسلام.

فلة نصحت الفنانة اللبنانية في أن تنتج لنفسها، وجاء في رسالة فلة لإليسا التالي: “يا حبيبتي يا إليسا نصيحة أخت لا تدخلي في الخداع والوعود الكاذبة انت يا حبيبة الكل مش بحاجة إلى فترينتهم ربنا يزيدك من نعيمه أنتجي لنفسك و ألف من يتمنى يذيع أغانيك الجميلة”.

“أنت مش بحاجة إلى دائرة التلاعب والمكيدات.. يضحكون في وجهك لأنهم عارفين انه وراك جيوش.. وما تتركي كليباتك وتعبك لأنهم راح يدفنون مثل ما دفنوا أعمالي.. ابعدي عن الشر وغنيله من بعيد.. لا تعتزلي فشرة عينهم”.

وكانت قد أعلنت الفنانة الجزائرية، فلة، اعتزالها الفن والغناء بصفة نهائية، وذلك مباشرة عبر قناة النهار خاصة حيث قالت إنها لن تعاود الغناء مجدداً ولن تتراجع عن قرارها مهما حاول المقربون، وبرّرت فلة هذا القرار بتعرضها للكثير من المضايقات، إضافةً إلى عامل التقدم في السن، لتعدل بعدها سلطانة الطرب العربي عن القرار، وتوصل في المجال الفني.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

تنظم من 17 إلى 27 سبتمبر الجاري بفرنسا: محمد الأمين بن ربيع حاضر في فعاليات أيام ليون الدولية للمسرح العربي والفرنكوفوني

      يشارك الكاتب والروائي محمد الأمين بن ربيع، في فعاليات أيام ليون الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super