الخميس , مايو 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / إعتبرت تحويل ملف يسعد ربراب على القضاء شأنا داخليا:
فرنسا تؤكد احترامها للسيادة الجزائرية وأنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد

إعتبرت تحويل ملف يسعد ربراب على القضاء شأنا داخليا:
فرنسا تؤكد احترامها للسيادة الجزائرية وأنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للبلاد

جددت فرنسا تأكيدها إحترامها الكامل للسيادة الجزائرية وشعبها الذي وصفته بالصديق، وأنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للبلد، وليست لها أي نية في ذلك خاصة فيما يتعلق بتحويل ملف رجل الأعمال الجزائري يسعد رباب والذي حول منذ يومين على القضاء.
كذبت سفارة فرنسا لدى الجزائر، أمس الأربعاء، كل ما تم تداوله بخصوص طلب معلومات حول الملف القضائي لرجل الأعمال يسعد ربراب وفي بيان لها، فندت الادعاءات التي تروج لها بعض الجهات حول اتصالها بوزارة الخارجية، قصد طلب معلومات حول الملف القضائي لربراب.
وأوضحت فرنسا أنها تحترم سيادة الجزائر وشعبها الصديق، وأنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للبلد، وليست لها أي نية في ذلك، علما أن مراجع إعلامية نقلت أن فرنسا طلبت من الجزائر إيفادها بالأسباب التي أدت الى سجن ربراب.
فندت سفارة فرنسا لدى الجزائر، هذا طلب معلومات حول الملف القضائي لرجل الأعمال يسعد ربراب، وكذبت في بيان لها كل هذه الادعاءات، وذكرت بأن فرنسا تحترم سيادة الجزائر وشعبها الصديق، وأنها لا تتدخل في الشؤون الداخلية للبلد، وليست لها أي نية في ذلك.
وللإشارة، فقد كتب موقع موند أفريك، أيضا في مقاله الصادر يوم الاثنين، أن فرنسا طلبت من الجزائر إيفادها بالأسباب التي أدت إلى سجن ربراب.
رزاقي.جميلة

عن amine djemili

شاهد أيضاً

على اثر حملات تضليلية كاذبة:
الجزائر تستدعي سفيرها في باريس

قررت الجزائر استدعاء سفيرها في باريس للتشاور عقب بث قنوات عمومية فرنسية لبرامج تتهجم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super