الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / فتح أبواب المشاركة في جائزة منف للآداب العربية 2020

فتح أبواب المشاركة في جائزة منف للآداب العربية 2020

 

            

تفتح جائزة منف للآداب العربية أبوابها لاستقبال الأعمال في الأول من جويلية القادم حتى آخر  أوت القادم والتي سيتم فيها غلق أبواب تلقي الأعمال المشاركة في الجائزة، حسب موقعها الرسمي.

وتعلن النتيجة في شهر ديسمبر وستتعاقد دار حروف منثورة للنشر والتوزيع الراعية للجائزة مع الكتّاب الفائزين لنشر أعمالهم ورقياً على نفقتها الخاصة.

يفتح أبواب الترشح للجائزة، وفق الباب الأول: الرواية لا يقل العمل عن 15 ألف كلمة ولا يزيد عن 25 ألف كلمة، أما الباب الثاني: المجموعة القصصية (يستثنى منها المجموعات القصصية التي تضم القصة القصيرة جداً) لا يقل العمل عن 15 ألف كلمة ولا يزيد عن 25 ألف كلمة، ويتحور الباب الثالث حول: النص المسرحي والذي يتكون من ثلاثة فصول وينطوي كل فصل على ثلاثة مشاهد، لا يقل العمل عن 15 ألف كلمة ولا يزيد عن 25 ألف كلمة

ويتعلق الباب الرابع بديوان شعر فصحى عمودي- تفعيلة – حر- مرسل ألا يقل العمل عن 10 ألف كلمة ولا يزيد عن 15 ألف كلمة،ليكون الباب الخامس حول ديوان شعر العامية (باللهجة المصرية فقط)  ألا يقل العمل عن 10 ألف كلمة ولا يزيد عن 15 ألف كلمة، أما الباب السادس: خواطر نثرية باللغة العربية الفصحى فقط. ألا يقل العمل عن 15 ألف كلمة ولا يزيد عن 25 ألف كلمة.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

دعوة للترشح في جائزة يوتوبيا للإبداع الروائي والدراسات النقدية

  أعلنت دار نشر يوتوبيا، عن الطبعة الأولى من جائزة يوتوبيا للإبداع الروائي والدراسات النقدية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super