الإثنين , ديسمبر 10 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / أكد دعمه الميداني في تجسيد برنامجه:
غول يجدد دعم استمرار الرئيس بوتفليقة في مهمته

أكد دعمه الميداني في تجسيد برنامجه:
غول يجدد دعم استمرار الرئيس بوتفليقة في مهمته

جدد حزب تجمع أمل الجزائر (تاج)  أمس ، دعوته إلى الرئيس بوتفليقة للاستمرار في قيادة البلاد والترشح للانتخابات الرئاسية 2019، مؤكدا “وفاءه الدائم والثابت والمستمر” للرئيس ودعمه الميداني في تجسيد برنامجه.

وأشاد غول “بالإنجازات الهامة التي حققتها البلاد تحت قيادة الرئيس بوتفليقة، سواء من حيث استعادة الأمن وتعزيز السلم والمصالحة الوطنية أو من حيث المكاسب الأساسية المحققة في ميادين التنمية الاقتصادية والاجتماعية وكذا تعزيز مكانة الجزائر دوليا.

ودعا الحزب في بيان له عقب اجتماع مجلسه الوطني، كل مكونات الشعب الجزائري من أحزاب سياسية وفعاليات المجتمع المدني، و الشخصيات الوطنية، وكذا أسرة الإعلام والصحافة إلى “تغليب صوت الحكمة والعقل، والتنازل عن الأنانيات والحسابات الذاتية والشخصية والحزبية الضيقة للمساهمة في تنظيم هذا الحدث السياسي الكبير في أجواء هادئة وديمقراطية، يكون التنافس فيها بين البرامج والأفكار، ويكون الشعب هو الفيصل الوحيد بينها، ويكون فعلا عرسا ديمقراطيا لكل الجزائريين”.

نوه “تاج” ، باحترافية واقتدار الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير ،والتزامه وتمسكه الدائمين بمهامه الدستورية و المتمثلة أساسا في المحافظة على الاستقلال و الدفاع عن السيادة الوطنية والوحدة الوطنية , كما  حيا جهوده و دوره و مختلف أسلاك ومصالح الأمن في بسط الأمن و الطمأنينة داخل البلاد و المرابطة على حدودها.

وأعرب  نفس المتحدث عن استعداده وانخراطه “الكاملين” للترجمة “الميدانية” لبناء جبهة شعبية صلبة تعزز اللحمة الوطنية “لمواجهة التحديات التي تواجه الجزائر.

فلة -س

عن idir demiche

شاهد أيضاً

رفقة 70 متحدثا من 25 دولة في العالم:
مساهل يشارك في قمة رواد التواصل الاجتماعي

يشارك وزير الشؤون الخارجية، عبد القادر مساهل، اليوم، في فعاليات قمة رواد التواصل الإجتماعي، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super