الأحد , يناير 17 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / إضافة إلى العديد من الأندية الكبيرة الأخرى :
غولام على رادرا بايرن ميونيخ وريال مدريد

إضافة إلى العديد من الأندية الكبيرة الأخرى :
غولام على رادرا بايرن ميونيخ وريال مدريد

2016-12-24_183237

مع اقتراب بداية سوق الانتقالات الشتوية بدأت حمى الحديث عن تحويلات اللاعبين بين كبار الأندية الأوروبية ترتفع، وبدأ التنافس على أحسن الصفقات يشتد. وفي هذا الصدد دخل العملاقان الأوربيان ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، قائمة الأندية التي تتابع باهتمام مسيرة المدافع الدولي الجزائري فوزي غولام مع ناديه نابولي الإيطالي.
ووفقا لقناة أوروسبور، الجمعة، فإن الظهير الأيسر لنادي الجنوب الإيطالي، بات محط أنظار مناجرة ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني. خصوصا وأنه يعد أحد أفضل المدافعين في “الكالتشيو” الإيطالي، وما فتئ يقدم في مستويات منتظمة مع تشكيلة فريقه نابولي في أغلب اللقاءات التي لعبها سواء في الدوري الإيطالي أو في رابطة الأبطال الأوربية.
وقبل دخول العملاقين الريال والبايرن إلى مصاف الأندية المهتمة بتتبع خطوات غولام، كان ناديا أتليتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي يتابعان بدورهما في اللاعب، حيث كشفت قبل أيام الصحيفة الإيطالية “لاغازيت ديلو سبورت”، أن “البياسجي” بدأ في إيفاد مراقبيه لمتابعة غولام عن قرب، حيث حضروا المواجهة المثيرة التي جمعت قبل أيام نابولي وبنفيكا برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات رابطة أبطال أوروبا.
وذكرت أوروسبورت، أن إمكانية مغادرة المدافع الدولي الجزائري لفريقه الإيطالي مستبعدة في الميركاتو الشتوي، في ظل استعداد غولام للمشاركة مع الخضر في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالغابون من 14 جانفي حتى 5 فيفري 2017.
ومعلوم أن غولام مرتبط مع نابولي بعقد ينتهي في جوان 2018، لكن إدارة أوريليو دي لورينتيس لم تتقدم بأي عرض من أجل تجديد عقده لحد الآن.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

فيما سيغيب عن قمة الغد ضد جوفنتوس:
بن ناصر يتماثل للشفاء ومشاركته منتظرة السبت المقبل أمام تورينو

أعلنت أمس، وسائل إعلام إيطالية، أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم نادي ميلان، يتماثل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super