الثلاثاء , أغسطس 4 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / جدد التزامه بتنفيذ جميع تعهداته والمخططات الواردة في برنامجه:
عز الدين ميهوبي يتعهد بفتح مناصب العمل أمام جميع أبناء الجزائر

جدد التزامه بتنفيذ جميع تعهداته والمخططات الواردة في برنامجه:
عز الدين ميهوبي يتعهد بفتح مناصب العمل أمام جميع أبناء الجزائر

أعلن المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر، عز الدين ميهوبي، عن إنشاء وكالة وطنية للإبتكار تعنى بدعم ومرافقة أصحاب المواهب، متعهدا بفتح جميع المناصب والمسؤوليات أمام جميع أبناء الجزائر دون استثناء للمساهمة في بنائها.
وجاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حفل استقبال، أمام أعيان وشيوخ بلدية متليلي الشعانبة بولاية غرداية، التي حظي فيها بتكريم خاص.
وقال ميهوبي: “زرت نصب الشهداء الذي يشكل علامة فارقة في تاريخ المنطقة التي هي جزء من الجزائر المكافحة”، منوها بتاريخ ” ولاية غرداية التي قدمت الكثير من الشهداء والمناضلين وعززت روح التسامح وأبان فيها أبناؤها على أنهم ينزعون دوما للإخاء والسلم، ونحن نشهد لهم بوطنيتهم وسعيهم لتعزيز اللحمة الوطنية”.
وأشار إلى أن غرداية ” قادرة على أن تكون مساهما قويا في الإقتصاد الوطني لما تتوفر عليه من مقدرات كثيرة في مجالات عديدة، ولعل الفلاحة هي واحدة من الروابط التي يمكن الإعتماد عليها في هذه المنطقة”، مبرزا حاجتها لتنمية كبيرة وواسعة مع مخطط واسع لتمكينها -كما قال- من أن تستثمر كل ما هو موجود لديها.
وأكد المترشح، عز الدين ميهوبي، أنه سيعمل على أن تكون جميع المناصب والمسؤوليات مفتوحة أمام جميع أبناء الجزائر ولا يفرق بينهم في ذلك إلا الكفاءة والإقتدار للمساهمة في بناء دولتهم ومؤسساتها.
وفي سياق آخر، هنأ المترشح عز الدين ميهوبي ، خلال كلمة ألقاها بقصر بنورة، ولاية غرداية على “الفتوحات العلمية التي تنبيء عن حس علمي عميق”، مشيدا بـ”المنجزات التقنية عالية الدقة التي لاحظها خلال زيارته لبعض الورشات بالولاية”، وأبدى استعداده لمرافقة والتكفل بممارسي هذا النشاط التقني الذي يسهم -كما قال- في المعادلة الإقتصادية للجزائر ويرفع من قيمتها بين الدول الصاعدة.
وأضاف أن التكفل بهذه المنجزات في غاية الأهمية، مشيرا إلى أنه خصص جزء من إلتزاماته للجانب العلمي والتقني للتكفل بأصحاب المواهب والنوابغ الذين يمتلكون مشروعات وأفكارا قابلة للتنفيذ في أي مجال كان.
وتابع : “لهذا رأينا أن ننشيء الوكالة الجزائرية للإبتكار التي تتكفل بدراسة هذه الأفكار والمشروعات ومتابعتها حتى تنفيذها ولو تتطلب ذلك تمكين صاحب الفكرة بالتكوين وإتمام فكرته بالخارج على أن يجسد المشروع هنا في الجزائر وتحمل براءة الإختراع اسمه”، كما جدد إلتزامه بتنفيذ جميع تعهداته والمخططات الواردة في برنامجه”.
رزاقي.جميلة

عن amine djemili

شاهد أيضاً

ترحيب بالقرار على مواقع التواصل الاجتماعي :
الفتح التدريجي للمساجد والشواطئ يُريح الجزائريين

تنفس الجزائريون الصعداء بعد قرار رئيس الجمهورية خلال اجتماع المجلس الأعلى للأمن أول أمس، والمتعلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super