الأربعاء , أكتوبر 24 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / المحلي / شرح خطوطه العريضة خلال تجمع شعبيي بقاعة سينما "الجزائر":
عبد الحكيم بطاش يؤكد أن برنامجه الإنتخابي يحمل بذور التواصل والتجديد

شرح خطوطه العريضة خلال تجمع شعبيي بقاعة سينما "الجزائر":
عبد الحكيم بطاش يؤكد أن برنامجه الإنتخابي يحمل بذور التواصل والتجديد

أبرز عبد الحكيم بطاش أن برنامجه الإنتخابي للعهدة المحلية القادمة يحمل بذور التواصل والتجديد، مؤكدا في ذات السياق أن دعم سكان بلدية الجزائر الوسطى له هي الرسالة التي سيجسدونها من خلال مشاركتهم القوية يوم الاقتراع.
أوضح متصدر قائمة “لؤلؤة الجزائر” عبد الحكيم بطاش خلال التجمع الشعبيي بقاعة سينما “الجزائر” في شارع ديدوش مراد، و الذي شرح فيه الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، أن التفاف سكان البلدية حوله هو الرسالة التي يوجهونها إلى منتقديه، مبرزا أنه مرتاح لهذا الدعم الشعبي الكبير له.
و أضاف بطاش أن برنامج قائمته الحرة سيعمل تحسين المستوى المعيشي للطبقات الهشة و السكان المعوزين بالبلدية، مع التركيز على الاستثمار في عنصر الشباب و الذي يملك حيزا كبيرا في البرنامج.
مشيرا أن برامجه تندرج في إطار الإصلاحات و البرامج التنموية التي جاء بها رئيس الجمهورية، و مبرزا في ذات السياق أن قائمة “لؤلؤة الجزائر” تدعم كل ما جاء به الرئيس من برامج تنموية تهدف بالدرجة الأولى لخدمة المواطن.
هذا و رافع بطاش على أعضاء قائمته مشيرا أنهم يتشكلون من مجموعة من الكفاءات المهنية، و القادرين على تحقيق الإضافة و العمل على حل و رفع انشغالات المواطنين للسلطات و المسؤولين.
و دعى عبد الحكيم بطاش مواطني بلدية الجزائر الوسطى للتوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 23 نوفمبر و الوقوف وقفة رجل واحد مع قائمة ” لؤلؤة الجزائر” و إثبات التحامهم مع بلديتهم.
للإشارة فانه مند انطلاق الحملة الانتخابية شهدت ، تحركا كبيرا ونشاطا مكثفا لمترشحي القائمة الحرة – لؤلؤة الجزائر- عبر شوارع وأحياء البلدية، حيث تم استقبال المواطنين عبر 30 مداومة لشرح برنامج المرحلة القادمة .

فلة سلطاني

عن eldjazair

شاهد أيضاً

مما سيسمح بتشجيع الحظائر العشوائية:
أسعار ركن السيارات بحظائر العاصمة ترتفع دون سابق إنذار

انتشرت في الآونة الأخيرة حظائر ركن السيارات عبر مختلف أحياء وشوارع العاصمة والتي باتت تفرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super