الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تقارير صحفية ألمانية أكدت الخبر:
شالك يشترى عقد بن طالب نهائيا

تقارير صحفية ألمانية أكدت الخبر:
شالك يشترى عقد بن طالب نهائيا

yls12frl

يبدو أن نادي شالك الألماني وجد ما كان ينتظره من الدولي الجزائري نبيل بن طالب واقتنع بشكل كبير بنجاح صفقة جلبه، بعدما أظهره من امكانات جعلت الأنصار هم الآخرون ينادون بضرورة التعاقد نهائيا مع اللاعب وشراء عقده نهائيا. وفي هذا الصدد كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن إدارة فريق شالك04 توصلت لاتفاق نهائي مع الدولي الجزائري نبيل بن طالب، من أجل ضمه بشكل نهائي إلى صفوف الفريق بعقد يمتد حتى عام 2021.
وبحسب تقرير للصحيفة الواسعة الانتشار في ألمانيا، الاثنين، فإن إدارة شالك قررت رسميا شراء عقد بن طالب بمبلغ 19 مليون أورو، مثلما تنص عليه إحدى بنود عقد تحويل بن طالب من فريقه الأصلي نادي تونتهام الإنجليزي إلى شالك الألماني في شكل إعارة لموسم واحد خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية.
وينص عقد إعارة بن طالب من توتنهام إلى شالك، بإمكانية شراء الفريق الألماني لعقد بن طالب مقابل 19 مليون أورو، في حال بروز اللاعب وتأقلمه واقتناع الجهاز الفني لشالك بمردوده.
ويبدو أن المستويات الكبيرة التي قدمها بن طالب مع شالك منذ أول مباراة له في افتتاح البوندسليغا عندما دخل في الشوط الثاني، قبل أن يرسم نفسه كرقم لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية في بقية المباريات، ورغم بعض الأخطاء التي ارتكبها عندما حصد الفريق 5 هزائم متتالية إلا أن عودته القوية في الجولات الأخيرة وتسجيله لهدفين في شباك ماينز (0/3) عجلت باتخاذ شالك لقرار الشراء النهائي لعقده.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

عن هدفه الأخير أمام زيمبابوي :
محرز ضمن المرشحين لجائزة “بوشكاش” لأحسن هدف في العام

صنف الهدف الذي سجله الجزائري رياض محرز، يوم الاثنين بهاراري أمام منتخب زيمبابوي، ضمن الأهداف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super