الجمعة , يوليو 20 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / سليماني ينفجر ويقود ليستر إلى الفوز

سليماني ينفجر ويقود ليستر إلى الفوز

تمكن الدولي الجزائري، إسلام سليماني، من كسر حاجز الإبعاد الذي فرضه عليه مدربه الفرنسي كلود بويال، حيث استطاع بعد صبر طويل أن يثير انتباه مدربه، الذي فضل الاستجابة له وإشراكه في

المباراة الأخير لنادي ليستر سيتي، أمام هيديرسفيلد، لحساب الجولة 22 من البطولة الانجليزية الممتازة، والتي سجل فيها هدفا ثمينا رفع من أسهمه في قلعة الثعالب الزرقاء.

وقدّم إسلام سليماني، أداء كبيرا لفت به انتباه العديد من المتتبعين في “البريمر ليغ”، حيث استطاع الدولي الجزائري، أن يساهم بشكل كبير في نيل فريقه النقاط الثلاث، في مباراة أول أمس أمام الضيف هيديرسفيلد، التي انتهت لصالح الثعالب بثلاثية نظيفة.

سجل بطريقة غير معتادة

استطاع سليماني خلال هذا اللقاء، أن يثير انتباه المتتبعين ليس بأدائه المميز فقط، بل بالطريقة التي سجل بها الهدف الثاني في اللقاء، حيث تمكن الدولي الجزائري من مخادعة حارس نادي هيديرسفيلد، من خلال رفع الكرة فوق رأسه وإسكانها الشباك، بعد انفلاته من رقابة مدافعي الفريق، وهو الذي عود متابعيه على التسجيل بالرأس مستغلا الكرات العرضية التي يمنحها له زملاءه في الفريق.

أول أهدافه في “البريمر ليغ” هذا الموسم

يعد الهدف الذي سجله سليماني عشية أول أمس أمام هيديرسفيلد، الأول له مع ناديه ليستر سيتي، في البطولة الانجليزية هذا الموسم، يأتي سبب ذلك كون مدربي الفريق هذا الموسم فضلوا إبعاد سليماني عن الكثير من المباريات أو إشراكه كبديل لزملائه في الدقائق الأخيرة من اللقاء، الأمر الذي حرم سليماني من التسجيل الى غاية الجولة 22.

أداؤه المميز سيرفع من قيمته في سوق التحويلات

لاشك أنّ الأداء الأخير لسليماني مع ناديه ليستر سيتي، سيرفع من قيمته السوقية بين نظرائه في “البريمر ليغ”، ففي الوقت إلي أكّدت فيه تقارير إعلامية بريطانية أن نادي الثعالب، يعمل على استرجاع 20 مليون اورو من 28 صرفها على سليماني القادم إلى الفريق صيف 2016، سيكون النادي الأزرق في أريحية كبيرة إذا ما واصل سليماني أداءه الجيد مع فريقه في المباريات المقبلة.

كلود بويال: سليماني وزملاؤه قاموا بعمل كبير

أشاد المدرب الفرنسي لنادي ليستر سيتي، كلود بويال، بالمهاجم الجزائري إسلام سليماني، عقب الأداء المميّز الذي قدّمه اللاعب في آخر مباراة له وتسجيله هدفا رائعا اليوم ضد هيدرسفيلد في “البريمر ليغ”، مؤكدا أن اللاعبين الاحتياطيين الذين وظّفهم كأساسيين، قد أبلو بلاء حسنا في مقدمتهم الدولي الجزائري إسلام سليماني، في هذا اللقاء، قائلا “لقد رأينا أداء مميز وهذا أمر عظيم عند رؤية لاعبين مختلفين في الفريق ويلعبون بنفس أداء الأساسيين، سليماني، ماتي جيمس ودراغوفيتش قاموا بعمل كبير”.

سليماني على رادار بيشكتاش التركي

كشفت قناة “ان تي في سبور” التركية، أن نادي بيشكتاش تقدم بعرض لنادي ليستر سيتي لضم الدولي الجزائري اسلام سليماني، على شكل إعارة، خلال هذا “الميركاتو” الشتوي الجاري.
ورغم ظهوره القوي اليوم في مع “الفوكسيز” وتسجيله لهدف في مرمى “هيدرسفيلد” ضمن فعاليات الجولة 22 من “البريمرليغ” إلا أن بقاءه غير مؤكد حيث، يعمل الدولي الجزائري، عن تجربة جديدة بعد التهميش الذي طاله خاصة بعد تولي الفرنسي كلود بويال، للعارضة الفنية للفريق هذا الموسم.
ع.ف

عن eldjazair

شاهد أيضاً

اهتمام كبير من الصحافة العالمية بالصفقة:
محرز يباشر التحضيرات مع “السيتي” ويخوض أول حصة تدريبية

انضم الدولي الجزائري رياض محرز إلى تدريبات ناديه الجديد مانشستر سيتي، عشية انضمامه الرسمي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super