الإثنين , مارس 8 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / مونبوليي أطاح بأولمبيك ليون في مباراة قوية:
سليماني وبن العمري يسقطان أمام دولور

مونبوليي أطاح بأولمبيك ليون في مباراة قوية:
سليماني وبن العمري يسقطان أمام دولور

سقط الدوليان الجزائريان إسلام سليماني وجمال الدين بن العمري، أمسية أول أمس السبت، أمام مواطنهما أندي دولور في المباراة التي فاز بها فريق مونبوليي على مضيفه ليون، بهدفين لواحد، على ملعب “غروباما” ضمن فعاليات الأسبوع الـ25 من الدوري الفرنسي “ليج آ”.
وكان بن العمري قد دخل بديلا في الشوط الأول فيما دخل سليماني في المرحلة الثانية، وقدم ثنائي ليون مردودا لا بأس به، حيث أدى بن العمري ما عليه في الخط الخلفي رغم خسارة فريقه، فيما تحرك سليماني كثيرا في الهجوم وكان الأحسن منذ دخوله مع أنه فشل في هز الشباك.
من جهته كان دولور في الموعد وشارك بشكل مباشر في فوز ناديه، حين كان صحاب التمريرة الحاسمة التي جاء من خلالها هدف مونبوليي الأول.
وسجل للضيوف كل من تيجي سافانييه في الدقيقة (20)، وإيلي واهي في الدقيقة (65). بينما أحرز لأصحاب الأرض، لاعب الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا في الدقيقة (45+3).
وبهذا الفوز، رفع مونبليي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ليون عند 52 نقطة في المركز الثالث. وفشل ليون في مجاورة باريس سان جيرمان في الصدارة التي بات يبتعد عنها بنقطتين، بعد أن استقبل خسارته الأولى بعد 4 انتصارات متتالية.

ق. ر

عن amine djemili

شاهد أيضاً

في قمّة لقاءات الدور ربع النهائي:
بن سبعيني يواجه مع غلادباخ العملاق دورتموند في كأس ألمانيا

يستعد اليوم، الدولي الجزائري رامي بن سبعيني وفريقه نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، لمواجهة القمة، عندما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super