الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تقارير أكدت أن إدارة الثعالب أدرجته ضمن قائمة المسرحين:
سليماني قد ينضم إلى وست هام

تقارير أكدت أن إدارة الثعالب أدرجته ضمن قائمة المسرحين:
سليماني قد ينضم إلى وست هام

تحدثت العديد من التقارير الصحفية في انجلترا عن احتمال انضمام الدولي الجزائري إسلام سليماني إلى نادي وست هام الإنجليزي الصائفة القادمة. وينتظر أن تلجأ إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي إلى بيع عديد لاعبي فريقها الكروي هذه الصائفة، بينهم المهاجم إسلام سليماني. وذكرت تقارير صحفية بريطانية، الخميس، أن سليماني لم ينل استحسان إدارة نادي “الثعالب”، ولذلك أدرجته ضمن مفكرتها الخاصة باللاعبين الذين ستُسرّحهم هذه الصائفة. وتوقعت أن ينتقل هدّاف “الخضر” إلى فريق وست هام، خاصة وأن إدارة هذا النادي الأخير مُتحمّسة لجلب سليماني.
وانتقل المهاجم إسلام سليماني (28 سنة) إلى ليستر سيتي صيف 2016، قادما من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي ضمن عقد تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021.
وسجّل سليماني 8 أهداف و4 تمريرات حاسمة بِألوان ليستر سيتي، في بطولة إنجلترا ورابطة أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن شارك في 25 مباراة لها صلة بِهاتَين المسابقتَين. عِلما أن الدولي الجزائري غاب عن عدّة لقاءات خاضها “الثعالب”، وذلك بِداعي الإصابة، وأيضا مشاركته مع “الخضر” في “كان” الغابون 2017.
وضمن وست هام بقاءه في القسم الأول الإنجليزي قبل جولتَين من نهاية الموسم، رغم أنه يحتل المركز الـ 12 من أصل 20 ناديا متنافسا. الفريق ذاته يضم في صفوفه الجناح الدولي الجزائري سفيان فيغولي (27 سنة) بِعقد تنقضي مدّته صيف 2019.

عن eldjazair

شاهد أيضاً

الصحافة الإيطالية تفاجئ الجميع:
غولام سيعود إلى تدريبات نابولي شهر جانفي

فجّر الدولي الجزائري فوزي غولام، مفاجأة من العيار الثقيل، حين نقلت بعض وسائل الإعلام الايطالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super