الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بحضور كل من لعمامرة وشلغوم وأعضاء البلدين:
سلال يتحادث مع نائب الرئيس النيجيري ييمي أوسينباجو

بحضور كل من لعمامرة وشلغوم وأعضاء البلدين:
سلال يتحادث مع نائب الرئيس النيجيري ييمي أوسينباجو

_________318873838
تحادث الوزير الأول عبد المالك سلال يوم أمس الثلاثاء بالجزائر العاصمة مع نائب الرئيس النيجيري ييمي أوسينباجو الذي يقوم بزيارة رسمية إلى الجزائر.
وجرى اللقاء بإقامة الدولة بزرالدة بحضور وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي رمطان لعمامرة و وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري عبد السلام شلغوم وأعضاء الوفد النيجيري.
وكان نائب رئيس نيجيريا، ييمي اوسينباجو، قد حل يوم امس الثلاثاء بالجزائر العاصمة في زيارة رسمية إلى الجزائر تدوم يومين في إطار تعزيز علاقات الصداقة والاخوة بين البلدين، حيث كان استقباله نائب الرئيس النيجيري لدى وصوله الى مطار هواري بومدين الدولي, الوزير الأول, عبد المالك سلال, وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي, رمطان لعمامرة, ووزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري, عبد السلام شلغوم.
وستسمح هذه الزيارة للطرفين بتقييم التعاون الثنائي وتحديد طرق و سبل تعميقه، بالإضافة إلى استعراض المسائل الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
نائب رئيس نيجيريا يترحم على ارواح الشهداء مقبرة العالية
وقد قام نائب رئيس نيجيريا, ييمي اوسينباجو, امس بمقبرة العالية بالجزائر العاصمة بالترحم على أرواح شهداء الثورة التحريرية المجيدة.
ووضع ييمي اوسينباجو, الذي كان مرفوقا بوزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي, رمطان لعمامرة إكليلا من الزهور بمربع الشهداء ووقف دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء الثورة التحريرية.
نسرين.م

عن amine djemili

شاهد أيضاً

تنصيب عادل قنسوس رئيسا مديرا عاما للوكالة الوطنية للنشر والإشهار

تم تنصيب عادل قنسوس رئيسا مديرا عاما  للوكالة الوطنية للنشر والإشهار، خلفا للعربي ونوغي، حسبما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super