الثلاثاء , أغسطس 4 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بسبب "التجاوزات" في تنظيم الرحلات:
سحب رخصة تنظيم العمرة من 14 وكالة سياحية

بسبب "التجاوزات" في تنظيم الرحلات:
سحب رخصة تنظيم العمرة من 14 وكالة سياحية

كشف المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة،  يوسف عزوزة، اليوم السبت، بالجزائر العاصمة، أنه تم سحب رخصة تنظيم العمرة من 14 وكالة سياحية من مجموع 224 بسبب ” التجاوزات ” المسجلة في تنظيم رحلات العمرة وعدم احترام بنود دفتر الشروط الذي تم وضعه لهذا الغرض.

وأوضح يوسف عزوزة في لقاء خصص لتقييم أداء وكالات السياحية والأسفار وشركات النقل وكذا الشركاء الفاعلين في عملية الحج والعمرة، أن أزيد من 400 ألف مواطن أدوا مناسك العمرة خلال هذا الموسم من بينهم أزيد من 100 ألف قاموا بأداء هذه  الشعيرة خلال شهر رمضان المنصرم.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

الفريق شنقريحة ينصب العميد قواسمية قائدا جديدا للدرك الوطني

أشرف الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، باسم رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات …

تعليق واحد

  1. أردت من حكاية قصتي أن تكون عبرة للناس حتى لا يحدث لهم ما حث لي ، قصتي مع المحامي م.ع بدأت منذ 2013، عندما الذي وكلته برفع دعوى ضد وكالة السفر سيدي يحي مقرها سفيزف ويسيرها المدعو ع.ح، وقد قبل المحامي بالمهمة الموكلة إليه، عند مسائلتي له في كل مرة حول سير الدعوى يجيبني بأنها في مسارها الطبيعي مرة إنها في التقرير ومرة أخرى قد تغير القضاة ( في كل مرة إجابة). وفي أحد المرات قال لي أن القضية حولت لدى مجلس قضاء سيدي بلعباس القسم المدني وسينظر فيها يوم 17/09/2017 ، عندما ذهبت إلى المجلس لم يجدوا أي أثر للقضية. بعدها ذهبت إلى المحامي فطلبت منه رقم الحكم الصادرعن محكمة سفيزف ( الحكم محل الاستئناف ) فأعطاني رقم 1717/16 ذهبت إلى محكمة سفيزف فلم يجدوا أثرا لأية دعوى مسجلة بإسمي ضد الوكالة الأسفار حتى قضيتي لم تسجل ولم ينظر فيها إطلاقا منذ قرابة أربع سنوات. هذه المماطلة والتحايل وهذا الاستخفاف لم أجد له تفسيرا إلا تفسير واحد وهو “التواطؤ مع الخصم” الطامة أن المحامي يعرفني ويعرف العائلة وصاحب الوكالة أيضا ولم يرحما ضعفي ولا يرحماني عند مصيبتي بوفاة أخي في حادث سيارة وهو سبب عدم ذهابي للعمرة معه وعائلته في رمضان 2013 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super