الثلاثاء , أغسطس 11 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / إلغاء الإستدعاءات المُسلَّمة في شهر مارس الفارط :
سحب استدعاءات التربية البدنية للمترشحين الأحرار في 15 جويلية

إلغاء الإستدعاءات المُسلَّمة في شهر مارس الفارط :
سحب استدعاءات التربية البدنية للمترشحين الأحرار في 15 جويلية

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أن سحب الإستدعاءات الخاصة بشهادة “الباك” و”البيام” للمترشحين الأحرار سيكون ابتداء من يوم 15 جويلية المقبل. 

ودعا الديوان في بيان له المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد لامتحان “الباك” و”البيام” لإجراء مادة التربية البدنية والرياضية.

وجاء في بيان  للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  اطلعت “الجزائر” على نسخة منه، أن الديوان “يعلم كافة المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد لامتحاني شهادة التعليم المتوسط والشهادة الباكالوريا لدورة 2020، أنه سيجري اختبار مادة التربية البدنية والرياضية في شهر سبتمبر، حيث برمج امتحان شهادة التعليم المتوسط  من 01 سبتمبر إلى 03 سبتمبر 2020، أما شهادة الباكالوريا من 20 إلى 30 سبتمبر 2020”.

وفي سياق متصل، دعا الديوان كافة المترشحين الأحرار المعنيين بهذا الاختبار التقرب  من مصالح  مديرية التربية الوطنية التابعين لها، ابتدءا من 15 جويلية، لسحب استدعاءاتهم الخاصة باجتياز امتحان التربية البدنية والرياضية ، وأوضح الديوان أن الاستدعاءات المسلمة  من طرف المترشحين الأحرار خلال شهر مارس الفارط.

أميرة امكيدش

عن idir demiche

شاهد أيضاً

من طرف المؤسسة الوطنية للترقية العمومية :
الإعلان عن مواقع سكنات “LPP” قريبا

دعت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية، كافة المستفيدين من السكنات الواقعة بالأحياء السكنية المذكورة أدناه، للتقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super