السبت , أكتوبر 31 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يستقبل وزير الدفاع الأمريكي

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يستقبل وزير الدفاع الأمريكي

 

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، يوم الخميس، مارك طوماس إسبر، وزير الدفاع الأمريكي الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان “استقبل رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، صباح اليوم،  مارك طوماس إِسبِر، وزير الدفاع في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يقوم بزيارة عمل للجزائر”.

وأوضح المصدر ذاته أن “المقابلة جرت بحضور الوفد المرافق للوزير و القائم بأعمال السفارة الأمريكية بالجزائر، ومن الجانب الجزائري الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، ومدير الديوان برئاسة الجمهورية، نور الدين بغداد دايج، واللواء محمد بوزيت، مدير عام التوثيق والأمن الخارجي بوزارة الدفاع الوطني”.

وقد تناولت المحادثات “استعراض العلاقات الثنائية وآفاق تعزيزها في مجالات عديدة، كما بحث الطرفان تطورات الوضع في ليبيا والساحل الإفريقي واتفقا على ضرورة متابعة التشاور والتنسيق من أجل توطيد أركان الأمن والسلم في المنطقة في إطار احترام وحدة وسيادة دولها”.

“وبعد هذا اللقاء المثمر، أقام رئيس الجمهورية مأدبة غداء بمقر الرئاسة على شرف الضيف ومرافقيه”، يضيف بيان رئاسة الجمهورية.

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

وصفه بـ "المحطة الحاسمة" للـجزائر:
البرلمان العربي يشيد بتنظيم استفتاء شعبي على تعديل الدستور

أشاد البرلمان العربي ، أمس، بالقاهرة بــ “المحطة الحاسمة” التي تحضر لها الجزائر لتنظيم استفتاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super