الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / دعوة للمشاركة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2020

دعوة للمشاركة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2020

 

أعلنت مديرية الفنون والمسرح لوزارة الثقافة الاردنية عن فتح باب المشاركة في مهرجان الأردن الدولي للأفلام 2020، حيث تتواصل  فترة تقديم المشاركة إلى غاية 20 أوت الجاري، حسب ماجاء في موقع الوزارة..

ويشترط أن تكون المشاركة فقط للأفلام الروائية القصيرة التي لا تزيد عن 20 دقيقة، مع اعتماد الأفلام التي تم إنتاجها في آخر سنتين فقط، على أن لاتكون الأفلام المشاركة قد عُرضت على شاشات التلفزة مسبقاً، وألا تكون قد عرضت للعامة عن طريق الانترنت، كما يشترط في الراغبين بالمشاركة تزويد المهرجان بـ: عالية الجودة من الفيلم. صور من الفيلم عالية الجودة. قائمة بأسماء الممثلين والفنيين والعاملين في الفيلم. صورة عالية الجودة لمخرج الفيلم. نبذة بسيطة عن الفيلم. نبذة عن مخرج الفيلم وبلد المنشأ. جهة الإنتاج. نسخة عالية الوضوح من الفيديو الإعلاني للفيلم trailer))ترسل المواد عبر:  الرابط الإلكترون https://filmfreeway.com/dashboard ، أو عبر البريد الإلكتروني:  moh.khabour@yahoo.com أو تسلم باليد على شكل قرص صلب لمديرية الفنون والمسرح….

في سياق آخر، يشترط أن يكون هناك ترجمة للغة الإنجليزية للأفلام غير الناطقة بها ليتم اختيار الأفلام التي تقرر اللجنة الفنية مشاركتها في المهرجان….

ويرتقب أن يتم الإعلان عن أسماء الأفلام المشاركة في المهرجان قبل شهر من المهرجان، حيث تدخل الأفلام التي تم اختيارها في منافسة على الجوائز المخصصة للمهرجان.

يذكر أن المهرجان سيقام عبر منصة إلكترونية خاصة به في حال تعذُّر إقامة الفعاليات في صالات العرض في الفترة من 05 إلى 10 أكتوبر المقبل.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

دعوة للترشح في جائزة يوتوبيا للإبداع الروائي والدراسات النقدية

  أعلنت دار نشر يوتوبيا، عن الطبعة الأولى من جائزة يوتوبيا للإبداع الروائي والدراسات النقدية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super