السبت , أغسطس 24 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / درجات الحرارة ستتعدى 42 درجة بالسواحل و اكثر من 47 درجة بالجنوب

درجات الحرارة ستتعدى 42 درجة بالسواحل و اكثر من 47 درجة بالجنوب

توقع مصالح الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء اليوم الثلاثاء من صافية إلى قليلة السحب، بعد انقشاع الضباب المرفوق بالسحب السفلى.

بداية من الظهيرة، تشكل سحب مصحوبة برعود منعزلة تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار المتفرقة أواخر النهار.مع استمرار الأجواء الحارة على كل من الشلف، عين الدفلى وغليزان.بينما على المناطق الوسطى والشرقية أجواء صافية بعد انقشاع الضباب المحلي الذي يميز المناطق الساحلية خلال الصبيحة، خاصة منها الوسطى.على المناطق الجنوبية أجواء مغشاة على الجنوب الغربي مع تشكل خلايا رعدية بداية من الظهيرة، تؤدي إلى تساقط بعض الأمطار.كما تبقى الأجواء مغشاة على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي، وكذا على طول الشريط الحدودي الجزائر-مالي.درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 30 إلى 43 درجة على المناطق الساحلية، وما بين 34 إلى 44 درجة على المناطق الداخلية.وما بين 37 إلى 47 درجة على المناطق الجنوبية.

عن Razika kherkhache

شاهد أيضاً

العثور على الطفل “ياسين” بصحة جيدة في غليزان

عثرت الحماية المدنية لولاية غليزان، على الطفل المفقود “ياسين”، بعد عملية بحث دامت قرابة التسع …

تعليق واحد

  1. Aux non musulmans de se convertir a l’islam aux musulmans d’appliquer le Coran a 100% en Algérie le 24.7.2019 pour éviter la mort par ces punitions d’ ALLAH la canicule les incendies des forêts des maisons et des usines séisme plus 5 tsunami les inondations les foudres les grêlons tempête de sable noyade arrêt cardiaque virus les accidents de la route de train crash d’avion naufrage météorite.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super