الإثنين , يناير 18 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / دار أبلج للنشر والتوزيع تطلق مسابقة لأفضل رواية

دار أبلج للنشر والتوزيع تطلق مسابقة لأفضل رواية

أعلنت دار أبلج للنشر والتوزيع والترجمة عن مسابقة لاختيار أفضل خمس روايات؛ وذلك بمناسبة افتتاحها، حيث سيكون آخر أجل لتسليم الروايات بداية شهر فيفري.

المسابقة المفتوحة لجميع الفئات العمرية،  جاءت لتشجيع المواهب الجزائرية في الكتابة يشترط في الرواية أن تكون إبداعا أصيلا للمؤلف.

وسيتم اختيار خمسة أعمال فقط، مختلفين في النوع من الأعمال الروائية المقدمة، كما يجب أن تكون إبداعية ومميزة، مع مراعاة جودة الفكرة والأسلوب، وسلامة اللغة قدر المستطاع.

وأعلمت الجهة المنظمة، بأنه تقبل الروايات التي باللغة العربية، وباللغات الأجنبية أيضا، حيث يسمح للكاتب المشاركة بأكثر من عمل؛ كما يسمح بقبول الأعمال السابق نشرها ورقيا؛ بشرط وجود ما يثبت انتهاء عقودها مع الناشر السابق، ويسمح بقبول الأعمال المنشورة إلكترونيا بنفس الشرط.

وستشارك الأعمال الفائزة بالمسابقة في معارض الكتاب الدولية والوطنية، بالإضافة إلى المكتبات، وتختار الدار أفضل الأعمال المقدمة لها، بعد إجازتها وتقييمها من طرف لجنة القراءة والأعضاء العاملين بالدار، وأكثر خمسة أعمال ممتازة في الرواية، تتكفل الدار بتصحيح وتدقيق الأعمال الفائزة لغويا، وتنقيحها ونقدها شكلا ومضمونا، إضافة إلى تنسيقها وتصميم غلاف مميز لها وطباعتها، كما تتكفل بإصدارها ونشرها، وكذا تصميم الدعاية لها وتسويقها.

ويجب إرسال الكتاب بصيغة وورد، نوع الخط arabic typesetting وحجمه 16 مع ملخص من 20 سطرا، مرفقا ببيانات الكاتب وسيرته الذاتية: (من الاسم، والسن، والمؤهل الدراسي، ومحل الإقامة، وسيرته الأدبية..) عبر الإيميل: abledj00@gmail.com..

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

فضيلة الفاروق تستذكر علاقتها مع الراحل حسين خمري

  استذكرت الروائية فضيلة الفاروق الحديث المطول للأستاذ الراحل حسين خمري، منذ أشهر، حيث قالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super