الثلاثاء , أغسطس 4 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / جراد يشرف على تسليم مفاتيح ألف سكن عدل في بابا حسن

جراد يشرف على تسليم مفاتيح ألف سكن عدل في بابا حسن

أشرف الوزير الأول عبد العزيز جراد، على حفل تسليم المفاتيح للمستفيدين من ألف وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار (عدل) ببلدية بابا حسن (20 كيلومترًا غرب العاصمة).

وبرسم ثاني محطة في زيارته الميدانية المستمرة لولاية الجزائر، قام جراد بتدشين الحي السكني الذي يحمل اسم المجاهد عمر بوداود، ويتوفر على كل المرافق الضرورية، سيما المرافق الرياضية والمساحات الخضراء، كما عبّر عن افتخاره بتدشين هذا الحي عشية احتفال الجزائر بالذكرى الثامنة والخمسين لعيدي الاستقلال والشباب.

وبعد تفقده للسكنات المنجزة، منح الوزير الأول قرارات الاستفادة لعدد من المستفيدين الذين أعربوا عن ارتياحهم لتسلم سكناتهم، في وقت أشار المعنيون إلى “التأخر المسجل في آجال الإنجاز”.

وحرص جراد على تكريم عائلة المجاهد الراحل عمر بوداود، منوّهًا بخصاله وبمساره الثوري، علمًا أنّ الوزير الأول كان مرفوقًا بعدد من أعضاء الحكومة ووالي العاصمة يوسف شرفة، إضافة إلى ممثلي السلطات المحلية والأمنية.

وضع حجر الأساس لـ14 ألف مسكن بصيغة البيع بالإيجار في العاصمة

أشرف جراد، هذا السبت على وضع حجر الأساس لإنجاز 145 14  سكنًا بصيغة البيع بالإيجار لفائدة مكتتبي وكالة ترقية وتحسين السكن (عدل) بولاية الجزائر.

وفي زيارته المتواصلة للعاصمة، أعطى الوزير الأول إشارة انطلاق 6010 مساكن بالهضبة الجنوبية لبلدية أولاد فايت من ضمن 145 14 وحدة مبرمجة لفائدة مكتتبي وكالة “عدل” بولاية الجزائر.

وشدّد جرّاد على ضرورة “مراعاة شروط العيش الكريم والطمأنينة” في إنجاز هذه السكنات، مشيدًا بحرص وكالة “عدل” على عدم انجاز محلات تجارية على مستوى البنايات المنجزة واستبدالها بمراكز تجارية “تتوفر على كافة الشروط اللازمة”.

عن KHADIDJA GUEDOUAR

شاهد أيضاً

حوادث المرور: :
وفاة 23 شخصا وإصابة 1311 آخرين جراء حوادث المرور خلال أسبوع

لقي 23 شخصا حتفهم وجرح 1311 آخرين إثر وقوع 1121 حادث مرور عبر كافة التراب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super