الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي: 15 أكتوبر المقبل آخر أجل لإيداع الاعمال الابداعية

جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي: 15 أكتوبر المقبل آخر أجل لإيداع الاعمال الابداعية

 

يستمر آجال المشاركة في جائزة الطيب صالح العالمية للإبداع الكتابي السودانية في طبعتها الحادية عشر، إلى غاية 15 أكتوبر المقبل.

الجائزة المفتوحة لكل المبدعين العرب، يشترط أن تكون الاعمال باللغة العربية، على أن تكون غير مطبوعة سابقا أو فائزة في مسابقة أخرى، كما تكون المشاركة بعمل واحد في فرع واحد، ولا تقبل الأعمال المكتوبة بخط اليد.

ويشترط أيضا عدم نشر الأعمال في حال الفوز إلا بعد صدور الطبعة الأولى من شركة زين، كما يحق للمشاركين في الدورات السابقة المشاركة مجددا بعد مرور 5 سنوات على فوزهم.

ترسل المشاركات مرفوقة بالاستمارة والإقرار عبر الإيميل التالي:  eltayeb.salih@sd.zain.com، حيث يشمل ملف الترشيح البيانات الشخصية، العنوان البريدي والإلكتروني، رقم الهاتف ومحور المشاركة، فضلا عن الاستمارة والإقرار الخاصين بالمشاركة، والتي يتم تحميلهما من الموقع الرسمي للجائزة.

الجائزة التي تشمل ثلاثة فروع هي الرواية والقصة والشعر، حيث يشترط عدد الكلمات في الرواية: بين 25 ألف و 35 ألف كلمة، في القصة: من 10 إلى 15 نصا قصصيا بمجموع كلمات يتراوح بين 25 ألف و 35 ألف كلمة، أما الشعر :مجموعة شعرية بالفصحى تتراوح بين 15 قصيدة و20 قصيدة

الجوائز في كل فرع: 15 ألف دولار للمركز الأول، 10 ألاف دولار للمركز الثاني و 8000 دولار للمركز الثالث.

 ص ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

دعوة للترشح في جائزة يوتوبيا للإبداع الروائي والدراسات النقدية

  أعلنت دار نشر يوتوبيا، عن الطبعة الأولى من جائزة يوتوبيا للإبداع الروائي والدراسات النقدية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super