الثلاثاء , أكتوبر 24 2017
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / ذهاب الدور التصفوي الثاني مكرر من كأس "الكاف":
تيبي مازيمبي 2 – شبيبة القبائل 0

ذهاب الدور التصفوي الثاني مكرر من كأس "الكاف":
تيبي مازيمبي 2 – شبيبة القبائل 0

القبائل مطالبون بالانتفاض في العودة

سقط ثاني ممثل للكرة الجزائرية في منافسة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، شبيبة القبائل بلمومباشي عاصمة جمهورية الكونغو أمام نادي تيبي مازيمبي، ظهيرة أمس الأحد، بهدفين مقابل لا شيء في إطار ذهاب الدور التصفوي الثاني مكرر من المسابقة، وهي نتيجة تجعل مهمة النادي القبائلي صعبة في المرور إلى دور المجموعات، على اعتبار أن زملاء ريال مطالبون بتحقيق الفوز بالجزائر بفارق ثلاثة أهداف.
وكانت بداية اللقاء صعبة على لاعبي الشبيبة، الذين لم يدخلوا جيدا أجواء المباراة، حيث شهدنا ضغطا رهيبا من لاعبي مازيمبي منذ البداية، وكانت أول فرصة خطيرة لهم بعد مضي دقائق، بهربة من كالابا الذي تخلص من الرقابة وتوغل قبل أن ينفرد بالحارس عسلة، لكن الأخير تألق وصد الكرة. ضغط لاعبي مازيمبي تواصل، وفي (د12) وعلى إثر ركنية منفذة بإحكام، سينكالا يرتقي فوق الجميع وبرأسية محكمة يضع الكرة في شباك عسلة معلنا عن أول أهداف المباراة. وجاء رد لاعبي الشبيبة في (د14)، عن طريق بولعويدات الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس سيلفان، إلا أن الأخير تمكن من إبعاد الخطر بصعوبة، وفي (د28) كاد رفقاء سينكالا يضيفون الهدف الثاني، عن طريق كالابا الذي وجه تسديدة قوية، كان لها الحارس عسلة بالمرصاد.
ومع بداية المرحلة الثانية واصل لاعبو تيبي مازيمبي ضغطهم على مرمى عسلة، وفي (د52) كاد طراوري يضاعف النتيجة، بعد تسديدة قوية مرت بجانب القائم، ست دقائق بعد فرصة طراوري، كاسوسولا يجرب حظه هو الآخر في التسديد من بعيد، حيث أرسل صاروخية نحو مرمى عسلة، إلا أن الأخير تمكن من صد الكرة ببراعة. وشهدت (د63) فرصة خطيرة أخرى للكونغوليين، حين استغل المتألق كالابا توزيعة رائعة في منطقة العمليات، ليستقبلها برأسية قوية كانت متجهة نحو المرمى، إلا أن عسلة تمكن من صدها. في (د73) جاءت أول فرصة لـ”الكناري” خلال الشوط الثاني، حيث قام يطو بعمل فردي مميز قبل أن يجرب حظه في التسديد من بعد حوالي 25 مترا، إلا أن كرته مرت فوق الإطار. وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر نهاية المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدف يتيم، سارت الأمور عكس ذلك، ففي (د90)، استغل المدافع كوليبالي تمريرة من البديل أسانتي، وبتسديدة محكمة وضع الكرة في شباك عسلة، معلنا عن الهدف الثاني الذي قتل المباراة.

عن eldjazair

شاهد أيضاً

إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية:
الإفريقي التونسي – مولودية الجزائر (اليوم الساعة 19:00)

“مولودية الملايين.. نتأهلو من رادس ونولو زاهيين” يحل فريق مولودية الجزائر ضيفا ثقيلا على النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super