الجمعة , سبتمبر 25 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / أتمنى المشاركة في مسلسل سوري- لبناني، كاميليا ورد: “برامج اكتشاف الأصوات لاتصنع الفنان وقريبا أطرح أغنية “ليلى”

أتمنى المشاركة في مسلسل سوري- لبناني، كاميليا ورد: “برامج اكتشاف الأصوات لاتصنع الفنان وقريبا أطرح أغنية “ليلى”

تستعد الفنانة الجزائرية كاميليا لطرح أغنية “ليلى” التي سجلتها قبل انتشار جائحة “كورونا”، بالتعاون مع شركة “لايف ستيل استوديو”، وكانت بصدد تصويرها، إلا أن إجراءات الإغلاق فيما بعد حالت دون تصويرها، حسب ما كشفته ذات الفنانة.

من جهرة أخرى، قالت كاميليا ورد، في لقاء جمعها مع موقع “الإمارات نيوز”، عن تجربتها في برنامج “آراب آيدول”،  أنها على خلاف باقي الفنانين الذين تخرجوا من برامج المواهب واختفوا، لاعتقادهم أن البرنامج هو من سيصنع منهم نجوما، إلا أن الاستمرارية والعمل على الذات وتحقيق النجاحات، أهم من اسم البرنامج، مضيفة أن خروجها من “آراب آيدول” والمشكلة التي كانت مع الفنانة الاماراتية أحلام، أثرت على عملها إيجابا وسلبا، فإيجابا لأن الكثير من الشركات طلبت أن تتبناها بعد أن شعروا بأنها ظلمت، وأنتجوا لها الأغاني، أما سلبا، فتمثل في تأثر علاقتها مع فريق “أم بي سي”.

وعن برامج المواهب الفنية قالت بأنها تعطي الفرصة وتمهد الطريق للشخص، لأنها برامج مواهب، وليست برامج فنانين، فاسم فنان لا يطلق على الشخص، إلا بعد إصداره خمس أغانِ على الأقل، وإحيائه عددا من الحفلات. أما عن محاربتها في الوسط الفني واستخدام بعض الفنانين معجبيهم كأدوات لمضايقتها، لم تنفِ كاميليا حدوث هذه المشاكل، لكنها تصف نفسها بالقوية، لذا هي تتجاوز هذه الأمور.

ولم تخف كاميليا ورد بأنها تتمنى أن تشارك في مسلسل لبناني سوري، لأنها تشعر بأن هذا الشيء قريب منها وسيشكل إضافة لها. كما قالت الفنانة أن ما يميزها عن الفنانين الجزائريين، هو أنها تغني النمط العربي، على عكس البقية الذين يعتمدون نمط الراي، وفي رأيها، مواطنتها أمل بوشوشة ممثلةً أفضل من مغنية.

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

بسبب استقطابه للسياح: وزيرة الثقافة مليكة بن دودة تشيد بمسرح موقع هيبون الأثري بعنابة

أكدت وزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة، بأنه من الضروريّ التعجيل بمنح المواقع التّاريخيّة الأثريّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super