السبت , ديسمبر 15 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / تخفيض للأسعار بالنسبة للخطوط الداخلية لمدن الجنوب:
تجنيد الجوية الجزائرية وطاسيلي للطيران لترقية السياحة الجزائرية

تخفيض للأسعار بالنسبة للخطوط الداخلية لمدن الجنوب:
تجنيد الجوية الجزائرية وطاسيلي للطيران لترقية السياحة الجزائرية

وقعت أمس كل من وزارة السياحة ووزارة النقل والأشغال العمومية إتفاقيتي شراكة تهدفان إلى إشراك الخطوط الجوية الجزائرية وطاسيلي للطيران للمساهمة في ترقية قطاع السياحة في الجزائر، حيث ستتيح هذه الاتفاقية بتخفيض للأسعار بالنسبة للخطوط الداخلية وخاصة مدن الجنوب.
أكد عبد القادر بن مسعود، وزير السياحة، أمس خلال لقاء وزاري جمعه بوزير النقل والأشغال العمومية بفندق الأوراسي ، إن دائرته الوزارية تعمل جاهدة لترقية السياحة الصحراوية وهذا من خلال سلسلة إجراءات جديدة، تم عقد اتفاقية بين وزارة السياحة والخطوط الجوية الجزائرية وشركة طاسيلي للطيران،حيث تتيح هذه الاتفاقية بتخفيض للأسعار بالنسبة للخطوط الداخلية وخاصة مدن الجنوب،مضيفا أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أبدت إستعدادها تنظيم رحلات تحت الطلب في إطار ترقية السياحة الصحراوية.
وصرح الوزير،أنه يتم السعي لإستغلال الوكالات السياحية في الدعاية الخارجية للسياحة الجزائرية بتجنيد وسائل الإعلام والإتصال،مشيرا أن إتفاقية مؤسسة الفندقة وشرطة طاسيلي للطيران تقوم على نفس البنود التقنية التي من شأنها ترقية الثقافة السياحية بالنسبة للجزائريين في الجنوب.
هذا وكشف وزير النقل والأشغال العمومية عبد الغني زعلان، من فندق الأوراسي بالعاصمة، عن تعزيز الأسطول الجوي الجزائري بـ16 طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، فيما تجري أشغال لتجديد هذا الأخير ،كما كشف ذات المسؤول عن دعم الأسطول الجوي بمحطتين بحريتين خلال الموسم الجاري، في خطوة هامة للترقية الخدمات وتقديمها على أحسن وجه للمسافرين.
وقال زعلان أن عدد المسافرين قد بلغ 6 ملايين مسافر في 2017، كما أن الإتفاقيتان المبرمتين مفيدتين للخطوط الجوية الجزائرية وشركة الطاسيلي وقطاع السياحة بصفة عامة،مضيفا أن برنامج الجمهورية أعطى أهمية وأولية لقطاع السياحة والقطاعات ألأخرى من حيث التكفل الجيد بشبكة الطرقات.
رزاقي.جميلة

عن eldjazair

شاهد أيضاً

انعقاد الطبعة الخامسة لمنتدى الأعمال الجزائري-الكوري يوم الاثنين المقبل بالجزائر

  تعقد الطبعة الخامسة لمنتدى الأعمال الجزائري-الكوري يوم الاثنين المقبل بالجزائر، بحضور الوزير الأول، أحمد أويحيى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super