الخميس , يوليو 9 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / Non classé / تبقى قائمة إلى غاية نهاية الحجر الصحي: مركز السينما والسمعي البصري يطلق سابقة “ميكرو فيلم” موجهة للطفل الجزائري

تبقى قائمة إلى غاية نهاية الحجر الصحي: مركز السينما والسمعي البصري يطلق سابقة “ميكرو فيلم” موجهة للطفل الجزائري

 

ينظم المركز الوطني للسينما والسمعي البصري بالتعاون مع التلفزيون الجزائري، وإشراف وزيرة الثقافة وكاتب الدولة للصناعة السينماتوغرافية، مسابقة “الميكرو فيـلم” الخـاصة بالطفل الجـزائـري بشعار “فيلمي في داري”، وذلك حسب الإعلان المنشور على صفحة المركز عبر “الفيسبوك”.

والمسابقة تسمح بمشاركة الأطفال الجزائريين (من داخل وخارج الوطن) الذين تقل أعمارهم عن 14 سنة وذلك بإعداد فيديو قصير يعبر عن موقف أو شعور، صورة نادرة، لحظة مميزة، تجربة مؤثرة، الإلهام من الطبيعة…إلخ، حيث يعتمد كل شيء على استعمال المخيلة مع الحفاظ على وحدة الموضوع و أن لا يتجاوز الفيديو 20 ثانية ويفضل أن يصور بالهاتف النقال.

تتم المشاركة بإرسال الفيديو عبر البريد الإلكتروني cnca.alg@gmail.com وتختار اللجنة كل يوم أحسن فيلم وفق مقاييس تقنية و فنية. والفيلم المتوج يبث على للتلفزيون الجزائري.

وتشترط المسـابقة أن يكون عمر الطفل المشارك لا يزيد عن 14 سنة، وحاملا لجنسية جزائرية (داخل وخارج الوطن)، وتكون مدة الفيلم لا تتجاوز 20 ثانية، مكان التصوير داخل المنزل، بالهاتف الذكي، كما يتوجب على كل مشارك أن يرسل فيديو قصير يقدم فيه نفسه وصورة المشارك، بالإضافة إلى تصريح أبوي من أجل المشاركة يجب أن يحتوي على رقم هاتف ولي الأمر.

ترسل الأفلام يوميا إلى البريد الإلكترون cnca.alg@gmail.com، وتبقى المسابقة قائمة إلى غاية نهاية الحجر الصحي.

واختار المنظمون مجموعة من الفنانين ليكونوا أعضاءً في لجنة التحكيم والاختيار الخاصة بالمسابقة، ويتعلق الأمر بكل من مصطفى لعريبي، إيمان نوال، سهيلة معلم،  ياسين تاج، مراد أودية، ومحمد خساني.

 

صبرينة ك

عن Sabrina kerkouba

شاهد أيضاً

مرابط يدعو إلى الالتزام بالتدابير الوقائية

دعا رئيس نقابة ممارسي الصحة العمومية، الياس مرابط، بمناسبة العودة التدريجية المرتقبة للنشاطات التجارية والاقتصادية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super