الأربعاء , أغسطس 12 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أكد أن خدمة الجيل الخامس ليست أولوية :
بومزار ينفي وجود أزمة سيولة بالمراكز البريدية

أكد أن خدمة الجيل الخامس ليست أولوية :
بومزار ينفي وجود أزمة سيولة بالمراكز البريدية

فند وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية إبراهيم بومزار، وجود أزمة سيولة على مستوى مراكز البريد، المنتشرة على مستوى مختلف ولايات الوطن.
وأضاف الوزير في تصريح للإذاعة الوطنية، أمس، أن “هناك مشكل تعطيل في السيولة على مستوى البريد بسبب الظروف الراهنة”، مؤكدا أن “هناك أكثر من 3 ملايين متقاعد ومن غير المعقول أن يتقاضوا أجورهم في يوم واحد”.

إطلاق الدفع عن طريق ” code QR” قبل نهاية السنة
كما كشف وزير البريد والاتصالات السلكية واللاسلكية إبراهيم بومزار، أن الوزارة ستطلق قبل نهاية السنة الدفع عن طريق ” code QR”، وأضاف الوزير أن هنالك 4052 مكتب بريد نسعى لرقمنة كل الخدمات فيها، مضيفا أنه على مؤسسة البريد أن تطور وتوفر خدمات أخرى للمواطنين، وأفاد أنه “لدينا 27 مليون حساب جاري و 22 مليون فقط يتم التعامل بها”.

سحب 374 مليار من بريد الجزائر مؤخرا
وأشار بومزار، أنه تم تسجيل أكثر من 374 مليار تم سحبها من بريد الجزائر مؤخرا، وأضاف الوزير، أنه تم تسجيل أكثر من 84 ألف عملية سحب مالية خلال السداسي الأول من السنة الجارية، مشيرا إلى أن 374 مليار دينار هو المعدل الشهري لسحب الأموال من مكاتب البريد.
وأوضح بومزار، أن الوزارة ستعمل على تحسين شبكة الأنترنت في مكاتب البريد، خاصة بعدما لمسنا تطور ملحوظ في مؤسسة بريد الجزائر.

خدمة الجيل الخامس ليست من أولوياتنا
وفي السياق ذاته، أفاد الوزير ذاته، أن خدمة الجيل الخامس ليست أولوية حاليا، ويجب التحضير الجيد لها، وأضاف الوزير، أن أولوية الوزارة، هي توفير أحسن الخدمات بالتساوي عبر كل مناطق الوطن، حيث سنعمل مع عدة متعاملين لتحسين خدمة الانترنت، كاشفا عن وضع خلية لإستقبال كل الشكاوي والرد على انشغالات الزبائن.
من جهته دعا الوزير، كل الجزائريين لإستعمال بطاقاتهم لاستخراج الأموال من مكاتب البريد، مضيفا أن “الوزارة ستعمل على إعادة فتح العديد من مكاتب البريد في منطقة القبائل”.
فلة.س

عن amine djemili

شاهد أيضاً

من طرف المؤسسة الوطنية للترقية العمومية :
الإعلان عن مواقع سكنات “LPP” قريبا

دعت المؤسسة الوطنية للترقية العقارية، كافة المستفيدين من السكنات الواقعة بالأحياء السكنية المذكورة أدناه، للتقرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super