الجمعة , أكتوبر 30 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / بمناسبة ذكرى اندلاع الثورة التحريرية:
بوتفليقة يتلقى رسائل التهنئة من رؤساء عدة دول

بمناسبة ذكرى اندلاع الثورة التحريرية:
بوتفليقة يتلقى رسائل التهنئة من رؤساء عدة دول

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة في قصر الرئاسة في العاصمة يوم 11 سبتمبر ايلول 2012 - رويترز

تلقى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، رسائل تهنئة من رؤساء عدة دول بمناسبة الذكرى ال62 لاندلاع ثورة الفاتح نوفمبر 1954. وجاء في رسالة التهنئة التي بعث بها الرئيس الألماني يواخيم غاوك إلى الرئيس بوتفليقة:”اسمحوا لي أن أتقدم اليكم بتهانيا الخالصة بمناسبة ذكرى اندلاع الثورة الجزائرية و تمنياتي لكل الجزائريين بمستقبل زاهر في كنف السلم و الرفاه”.
و أضاف الرئيس الألماني خلال شهر يناير “حظيت بفرصة التحادث مع الوزير الأول عبد المالك سلال خلال زيارته إلى برلين حول تطور الوضع في الجزائر و الآفاق المستقبلية للعلاقات الجزائرية-الألمانية. و تطابقت وجهات نظرنا بشأن امكانية تعميق تعاوننا في المجالات السياسية و الثقافية و الاقتصادية و الأمنية”.
و استرسل يقول “التحديات الكثيرة التي تواجه الجزائر سيما فيما يخص الآفاق الاقتصادية بالنسبة للأجيال المستقبلية و الأمن على الصعيد الداخلي و في المنطقة ككل و كذا التغيرات المناخية و الهجرة غير الشرعية هي تحديات تواجه أيضا ألمانيا و الاتحاد الأوروبي. و من مصلحتنا المشتركة أن نقوم برفع هذه التحديات سويا”.
و بدوره أكد رئيس البنغلاديش عبد الحميد في رسالته عن ثقته “في توطيد علاقات الصداقة التي تربط بين البلدين مستقبلا (…)” معربا عن تمنياته “بمزيد من التقدم و الرفاه للشعب الجزائري الشقيق في كنف السلم”.
ومن جهته عبر رئيس مونتينيغرو فليب فويانوفيتش عن “تهانيه بمناسبة ذكرى الفاتح نوفمبر” معربا عن تمنياته “بمزيد من التقدم و الرفاه” للجزائر.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

وصفه بـ "المحطة الحاسمة" للـجزائر:
البرلمان العربي يشيد بتنظيم استفتاء شعبي على تعديل الدستور

أشاد البرلمان العربي ، أمس، بالقاهرة بــ “المحطة الحاسمة” التي تحضر لها الجزائر لتنظيم استفتاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super