الأربعاء , مايو 27 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / خلال استئناف البوندسليغا :
بن سبعيني هدافا وممررا حاسما أمام فرانكفورت

خلال استئناف البوندسليغا :
بن سبعيني هدافا وممررا حاسما أمام فرانكفورت

أبهر الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مدافع نادي بروسيا مونشنغلادباخ الجميع، بعدما صنع هدفاً وسجل آخر لصالح فريقه بطريقة رائعة في المباراة، التي خاضها ضد مُضيفه أينتراخت فرانكفورت على ملعب “كومرزبنك أرينا”، ضمن منافسات الأسبوع (26) في الدوري الألماني، الذي عاد عقب التوقف في شهر مارس الماضي بفعل فيروس كورونا الجديد.
وتقدم نادي بروسيا مونشنغلادباخ بهدف مُبكر للغاية في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، بفضل المهاجم الفرنسي الحسن بليا، ليواصل رفاق النجم الجزائري رامي بن سبعيني سيطرتهم على المواجهة، بفضل طريقة لعبهم القوية.
وفي الدقيقة السادسة تلقى رامي بن سبعيني كرة طويلة بطريقة رائعة للغاية، ليقرر تقديم فاصل مهاري مُبهر، بعد أن تلاعب بمدافع أينتراخت فرانكفورت في مناسبتين بمنطقة الجزاء، ويُرسل كرة عرضية متقنة لزميله ماركوس تورام.
ولم يضع ماركوس تورام الكرة المتقنة من زميله الجزائري، ليضعها في شباك حارس أينتراخت فرانكفورت، الذي راقبها وهي تدخل عرينه بالدقيقة السابعة، ما جعل الجميع يتوجه إلى المهاجم الفرنسي للاحتفال، لكن بطريقة مختلفة، بسبب القوانين التي تمنع العناق والمصافحة عقب إحراز الأهداف.
وواصل الجزائري رامي بن سبعيني تألقه في المواجهة، بعد أن تمكن من إحراز الهدف الثالث لصالح بروسيا مونشنغلادباخ بالدقيقة (73) عبر ركلة جزاء، ليُهدي المدافع فريقه 3 نقاط مهمة في الدوري الألماني، ويرفع رصيدهم إلى 52 نقطة.
ومنذ انضمام بن سبعيني إلى نادي بروسيا مونشنغلادباخ في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، خاض المدافع صاحب (25 عاماً) 12 مباراة في الدوري الألماني لكرة القدم، سجل فيها خمسة أهداف، وصنع هدفاً وحيداً لزملائه.
وبحسب شبكة “أوبتا” البريطانية للإحصائيات، فإن نادي بروسيا مونشنغلادباخ لم يستطع التقدم خارج ملعبه بهدفين بهذه السرعة في تاريخ مشاركته بالدوري الألماني لكرة القدم.

ق.ر

عن amine djemili

شاهد أيضاً

رغم عدم اعتماد قانون اعتبار لاعبي "لوناف" محليين :
أندية مصرية توجّه اهتمامها للاعبين جزائريين وتخوّف من تكرار سيناريو تونس

وجّهت العديد من الأندية المصرية اهتمامها للاعبين الجزائريين، بغية الاستفادة من خدماتهم خلال فترة التحويلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super