الأربعاء , أكتوبر 28 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / حس تهديفي عال ودور كبير في ناديه:
بلفوضيل يصنع الحدث وعينه على “الخضر”

حس تهديفي عال ودور كبير في ناديه:
بلفوضيل يصنع الحدث وعينه على “الخضر”

يثبت الجزائري إسحاق بلفوضيل من مقابلة إلى أخرى مع ناديه البلجيكي ستاندار دولياج، أنه لم ينته كما كان يتصور الكثيرون عقب انتقاله الموسم الماضي إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة نادي بني ياس الذي لم يقدم معه الكثير والذي تراجع معه مستواه ما أفقده مكانته في المنتخب الوطني، فقد تمكن اللاعب السابق لناديي بارما والإينتر الإيطاليين من استعادة مستواه بسرعة وأصبح في ظرف قياسي أحد أهم الأرقام في معادلات النادي البلجيكي العريق، حيث أصبح هدافه بدون منازع وسجل معه في كل المنافسات، ما جعل العديد من الأندية الأوروبية المحترمة تضعه ضمن أهدافها تحسبا لفترة الانتقالات القادمة. والأكيد أن النادي البلجيكي لن يفرط في نجمه بسهولة سيما أنه يريد الحفاظ على استقرار تعداده نظرا للتحديات التي تنتظره، كما تجدر الإشارة إلى أن أسهم بلفوضيل ارتفعت كثيرا هذا الموسم، ما يجعل الأندية الراغبة في الحصول على خدماته مطالبة بتحضير عروض تليق بمقام الهداف الجزائري.

يتصدر الهدافين الجزائريين في أوروبا

أضاف إسحاق بلفوضيل هدفا جديدا إلى حصيلته في الدوري البلجيكي، بعدما زار الشباك في مباراة ناديه ستاندار لياج أمام سانت جيلواز سهرة الجمعة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دورة “بلاي أوف 2”. ورفع بذلك الدولي الجزائري حصيلته إلى 13 هدفا على المستوى المحلي، 11 منها في البطولة النظامية وهدفين في دورة “بلاي أوف 2″، كما سبق لـ بلفوضيل توقيع 3 أهداف في مسابقة “أوروبا ليغ”، ما يرفع حصيلته إلى 16 هدفا في المجموع، وبالتالي يبقى أحسن هداف جزائري هذا الموسم في أوروبا، متفوقا على العربي هلال سوداني وإدريس سعدي.

.. ويستحق العودة إلى “الخضر”

مع أنه لم يصرح بذلك، إلا أن النجم السابق لنادي إينتر ميلان الإيطالي يعمل جاهدا من أجل العودة إلى المنتخب الوطني الذي يعد هدفا لكل اللاعبين مهما علا شأنهم، والأكيد أن الفترة القادمة ستحمل الجديد في صفوف المنتخب الوطني، سيما مع تعيين الناخب الوطني الجديد. ومن خلال المردود الذي يقدمه بلفوضيل حاليا في ناديه، ينتظر أن يكون إضافة قيّمة إلى”الخضر” المقبلين على العديد من التحديات وعلى عدة جبهات، وهم في حاجة إلى كل العناصر المتألقة في أنديتها.

عن amine djemili

شاهد أيضاً

خلال المباراة التي فاز فيها لازيو على بوروسيا دورتموند :
فارس يقدم أداء جيدا ويلفت الانتباه في أول لقاء له في رابطة الأبطال

خاض الدولي الجزائري محمد فارس، لأول لقاء له في منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا، بألوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super