الجمعة , ديسمبر 15 2017
الرئيسية / المحلي / يفتتح خلال السنة المقبلة :
بلدية أولاد فايت ستحتضن أكبر مركز تجاري بالعاصمة

يفتتح خلال السنة المقبلة :
بلدية أولاد فايت ستحتضن أكبر مركز تجاري بالعاصمة

ستشهد بلدية ولاد فايت بالعاصمة مطلع السنة المقبلة افتتاح أكبر مركز تجاري بالجزائر، ستغطي مساحته 27126 متر مربع ، حيث يتميز المركز بهندسته المعمارية الفريدة من نوعها.
و سيضم المركز التجاري الجديد المعروف باسم ” جاردن سيتي ” خمسين علامة تجارية عالمية وأكثر من عشرين مطعم عالمي، على غرار مطاعم صينية ايطالية هندية ، تركية ، وغيرها، إضافة إلى المقاهي و سينما متعددة الصالات، كما سيحتوي على جهات للاسترخاء تطل على الهواء الطلق ومنتزهات، حضانة للأطفال إلى جانب توفر الانترنت في جميع أنحاء المول، بالإضافة إلى موقف للسيارات يتسع لحوالي 700 سيارة، ومن المقرر أن يفتح المركز ” طوال أيام الأسبوع على مدار العام.
و كشف المحلل الاقتصادي إسماعيل الماس لـ ” الجزائر ” أن هذا المركز التجاري سيشجع على الاستهلاك والبيع لكن في نفس الوقت سيكلف الخزينة المزيد من العملة الصعبة بسبب وجود الماركات العالمية في المركز في وقت تعيش فيه الجزائر أزمة المالية.
وأشار ” لالماس” أن 80 بالمائة من منتوجات المركز ستكون مستوردة و هو ما يعود بالسلب على الاقتصاد لذلك يجب تشجيع بيع المنتوج المحلي دخل المراكز التجارية .
وفي السياق نفسه السياق رئيس المجلس الشعبي الولائي” كريم بالنور” أن هاته المشاريع تدخل ضمن قانون جديد لتسيير العاصمة حيث يعمل هذا الأخير على التكفل بالطلبات المتزايدة للسكان مؤكدا أن الولاية تسعى لضم حديقة الوئام المدني ببن عكنون إلى ولاية العاصمة وتحويلها إلى مدينة كبرى للألعاب كفضاء ترفيهي كبير مؤكد أن هذه المشاريع تعتبر من أهم مصادر التمويل للولاية .
فلة سلطاني

عن eldjazair

شاهد أيضاً

بعد تحويلها إلى مقر للبلدية:
أصحاب محلات الرئيس بالسحاولة يطالبون زوخ بالعدول عن قراراه

أثار القرار الأخير لوالي العاصمة عبد القادر زوخ بتحويل محلات الرئيس المتواجدة ببلدية السحاولة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super