الخميس , أبريل 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / يريده ضمن صفوفه هذا الشتاء:
براهيمي يسيل لعاب نادي نيس

يريده ضمن صفوفه هذا الشتاء:
براهيمي يسيل لعاب نادي نيس

2016-12-20_185849

أبدى نادي نيس الفرنسي متصدر الدوري، عن اهتمامه بضم الدولي الجزائري الناشط في صفوف بورتو البرتغالي ياسين براهيمي.
ووفقا لتقرير موقع “توب ميركاتو”، الاثنين، فإن فريق نيس الفرنسي الذي يمسك بزمام عرش ريادة الدوري الفرنسي، يريد تعزيز صفوفه بالمهاجم براهيمي من أجل إعطاء دفعه لهجومه خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.
وأوضح المصدر أن براهيمي صاحب 26 عاما، الذي فشل في الانضمام إلى فريق إيفرتون الإنجليزي في الأنفاس الأخيرة لفترة الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 41 مليون أورو، لن يكون بيعه من طرف فريقه بورتو بأقل من ذلك.
ومن جهتها كانت، صحيفة ” ذي صن” الإنجليزية، كشفت الأحد، أن المدير الفني لفريق آرسنال أرسين فينغر، دوّن اسم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لفريق المدفعجية في الميركاتو الشتوي المقبل.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن براهيمي قد يكلف خزينة الأرسنال ما يقرب من 30 مليون أورو. لافتة إلى الظهور الكبير لبراهيمي في آخر مباريات فريقه، جعلت أرسنال يهتم اهتماماً مضاعفاً به، ويضعه ضمن أولوياته في الفترة المقبلة.

… وليكنس يرفض طلب إدارة بورتو بشأنه
طالب الناخب الوطني جورج ليكنس لاعبه ياسين براهيمي بِالحضور مُبكّرا لِتربّص “الخضر”، تأهّبا لِخوض كأس أمم إفريقيا بِالغابون ما بين الـ 14 من جانفي والـ 5 من فيفري المقبلين.
وكانت إدارة نادي بورتو البرتغالي ترغب في بقاء متوسط الميدان براهيمي حتى الـ 8 من جانفي المقبل، موعد خوض فريقها الكروي مباراة البطولة المحلية أمام المضيف باكوس فيريرا. ولكن الناخب الوطني ليكنس رفض منح لاعبه براهيمي رخصة البقاء.
وذكرت تقارير صحفية برتغالية، الإثنين، أن ليكنس طالب الفاف بِعدم السماح لإدارة بورتو بالإحتفاظ بِاللاعب براهيمي حتى الـ 8 من جانفي المقبل، عِلما أن تربص “الخضر” ينطلق في الـ 2 من الشهر ذاته بِالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، وتتخلّله مقابلتان ودّيتان أمام منتخب موريتانيا في الـ 7 والـ 10 من جانفي المقبل، ثم يشد أشبال ليكنس الرحال جوا نحو الغابون في الـ 12 من الشهر الداخل.
ومعلوم أن لوائح الفيفا تُجيز للمنتخبات الوطنية جلب لاعبيها قبل 15 يوما من انطلاق تظاهرة كروية رسمية، على غرار كأس أمم إفريقيا. ولكن الفاف كانت تلجأ – أحيانا – إلى منح اللاعبين الدوليين رخصة البقاء مع فرقهم، ما يعني جلبهم قبل 10 أيام – مثلا – حتى لا تُفسد علاقاتها مع أندية كرويِي “الخضر”.

عن eldjazair

شاهد أيضاً

في ظل العروض الكثيرة التي وصلته:
بورتو يشرع في مفاوضات تجديد عقد براهيمي

يحاول نادي بورتو البرتغالي، تحصين الدولي الجزائري ياسين براهيمي، وتجديد عقده للاستمرار مع “الدراغاو”، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super