الأحد , فبراير 25 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / قبل مباراة بورتو وليفربول في ثمن نهائي "التشامبيانز ليغ":
براهيمي: “صلاح حاسم جدا وعلينا إيقافه”

قبل مباراة بورتو وليفربول في ثمن نهائي "التشامبيانز ليغ":
براهيمي: “صلاح حاسم جدا وعلينا إيقافه”

كال الدولي الجزائري ياسين براهيمي، المديح للنجم المصري محمد صلاح المتألق هذا الموسم مع ليفربول الإنجليزي، من خلال تصريحات خص بها موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، قبل أيام عن موعد مواجهة بورتو – ليفربول في ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.
وتحدث الدولي الجزائري عن المصري محمد صلاح قائلا: “إنه بصدد تأدية موسم كبير جدا، هو لاعب مهم بالنسبة لـ ليفربول وله تأثير كبير، لقد سجل الكثير من الأهداف وهو حاسم جدا. سيكون علينا محاولة منعه من القيام بما يفعله منذ بداية الموسم، إنه لاعب كبير جدا وبالتالي علينا إيقاف تألقه يوم اللقاء”. وواصل براهيمي الثناء على نجم روما الأسبق وقال: “لقد أختير كأحسن لاعب إفريقي، إنه لاعب كبير قادر على إثبات مدى موهبته. أنا سعيد بالنسبة له، وهو شيء جيد جدا بالنسبة للكرة الإفريقية”. وكان ياسين براهيمي قد اكتفى بمتابعة ناديه بورتو سهرة الأحد وهو يحقق فوزا عريضا (4-0) على حساب مُضيفه تشافيس في الجولة 22 من الدوري البرتغالي.
وقرر الطاقم الفني للنادي البرتغالي أن يُريح نجمه الجزائري تحسبا للمباراة الأوروبية أمام ليفربول سهرة غد الأربعاء، إذ يُعول المدرب سيرجيو كونسيساو كثيرا على خدمات براهيمي لأجل تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة “الريدز”، علما أن بورتو استعاد صدارة الدوري البرتغالي التي فقدها ساعات قليلة.
ق. ر

عن eldjazair

شاهد أيضاً

اللاعب السابق لنيوكاسل; جون بارنس: :
“النادي ينقصه مهاجم مثل سليماني وأتوقع بروزه”

  عبر اللاعب السابق لنادي نيوكاسل الإنجليزي وأحد صانعي أفراحه في سنوات التسعينات، عن إعجابه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super