الأحد , يناير 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / سفيرها أعلن نية بلاده ولوج السوق الجزائرية:
اليابان تبدي استعدادها للاستثمار في قطاع السيارات بالجزائر

سفيرها أعلن نية بلاده ولوج السوق الجزائرية:
اليابان تبدي استعدادها للاستثمار في قطاع السيارات بالجزائر

كشف سفير اليابان بالجزائر، كازويا أوقاوة، عن نية بلاده في الاستثمار في قطاع السيارات بالجزائر، وقال ممثل الدبلوماسية اليابانية بالجزائر، لدى استقباله من قبل رئيس لجنة الخارجية بالمجلس الشعبي الوطني، أمس، إن بلاده حريصة على دعم الجهود الرامية للارتقاء بالتعاون الثنائي واستغلال فرص الاستثمار في الجزائر وتجسيد مشاريع الشراكة في عدة مجالات، لاسيما صناعة السيارات.
من جانبه، جدد رئيس لجنة الخارجية بالغرفة السفلى للبرلمان، عبد اللاوي، اهتمام الجزائر بتحفيز المتعاملين اليابانيين للاستثمار في مختلف الميادين، موضحا أن الجزائر “تتطلع للاستفادة من خبرات أصدقائها وشركائها لتنويع مصادر دخلها”.
وشكل اللقاء، حسب بيان للمجلس، فرصة لاستعراض واقع العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين منذ 1958، حيث تم التركيز على ما عرفه التعاون الثنائي من تطور في جميع المجالات وخاصة فيما يتعلق بملفات الشراكة والاستثمار.
كما شكل هذا اللقاء فرصة لبحث الأوضاع في ليبيا ومالي واليمن وكذا القضيتان الفلسطينية والصحراوية، حيث جدد عبد اللاوي تمسك الجزائر بمبادئ عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول والتسوية السلمية للنزاعات وكذا دعم القضايا العادلة للشعوب في تقرير مصيرها.
عمر.ح

عن amine djemili

شاهد أيضاً

رغم التوقعات المتفائلة لوكالة الطاقة الدولية:
أسعار النفط تتراجع إلى 64 دولارا

تراجعت أسعار النفط أمس، في الوقت الذي كانت فيه توقعات وكالة الطاقة الدولية بشأن وجود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super