الخميس , نوفمبر 26 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أعطى توضيحات بخصوص تصريحاته الأخيرة، بعجي::
“الميدان بيننا.. ولا تحرفوا تصريحاتنا”

أعطى توضيحات بخصوص تصريحاته الأخيرة، بعجي::
“الميدان بيننا.. ولا تحرفوا تصريحاتنا”

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل، أن جبهة التحرير الوطني تتعافى ، وأعطى توضيحات بخصوص تصريحاته التي قال إنها حرفت، وجدد التأكيد على عودة الإطارات النزيهة التي همشت في وقت سابق.
وأوضح أمين عام الأفلان خلال تجمع شعبي نشطه بولاية تبسة، في إطار جولته الوطنية، لتنشيط تجمعات شعبية، لصالح مشروع تعديل الدستور بالقول:” نحن في التجمع التاسع عشرة، وكانت هناك تجمعات مرت بردا وسلاما على المناضلين ومحبي جبهة التحرير الوطني بعودة الأمل “، ورد على منتقدي الأفلان “تخيلوا كما تشاؤون.. إذا كنتم تنتظرون سقوطنا فإنكم ستنتظرون طويلا وستتعبون كثيرا”.
وقال بعجي إن “..جبهة التحرير الوطني معها رجالها وهم ينشطون في الميدان”، وأضاف :”جبهة التحرير الوطني تتعافى ..ونقول لخصومنا الميدان بيننا ولا تحرفوا تصريحاتنا”.
وتحدث بعجي عن التجمعات التي نظمها الأفلان منذ إنطلاق الحملة الإنتخابية وقال :”خطاباتنا متوازنة وهادفة “، مشيرا إلى أن التجمعات مرت بهدوء، ورد بعجي على بخصوص تصريحاته حول “الهوية” ،وقال إن ما قيل بخصوصها عار من الصحة، وأضاف:” التسجيلات والفيديوهات موجودة “، مستطردا:” جبهة التحرير الوطني ملك لمناضليها ولا يحق لأحد أحد آخر التدخل في حزبنا”.هذا ودعا الأمين العام لتجاوز الخلافات في هذا الظرف الحاسم الذي تعيشه الجزائر.
وجدد بعجي أبو الفضل التأكيد على عودة الإطارات النزيهة التي همشت سابقا إلى أحضان الحزب، وأكد الأمين العام على القضاء على مال الفاسد، ومجددا عزمه على فتح الأبواب للشباب وتكوينهم سياسيا.
وتطرق الأمين العام للأفلان إلى مسألة “التكالب على الدين الإسلامي”، كما تحدث عن إفتتاح “جامع الجزائر” نوفمبر بالمحمدية” بلافيجري.
وقال الأمين العام بخصوص تعديل الدستور المزمع الإستفتاء عليه في الفاتح نوفمبر الداخل:” تعديل الدستور نوفمبر 2020 سنتوجه بقوة إلى صناديق الإقتراع ..وسنصوت بنعم “.
خديجة قدوار

عن amine djemili

شاهد أيضاً

بسبب تورطه في قضايا فساد:
إيداع وزير الأشغال العمومية الأسبق عبد القادر والي الحبس المؤقت

أمر قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة سيدي امحمد، بإيداع وزير الأشغال العمومية الأسبق، والي عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super